مشاهدة مسلسل twinkling watermelon مترجم hitv
مشاهدة مسلسل twinkling watermelon مترجم hitv

مشاهدة مسلسل twinkling watermelon مترجم hitv

Rayan
دوريات
Rayan29 سبتمبر 2023

مشاهدة مسلسل twinkling watermelon مترجم hitv. وهو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي مستمر من إخراج سون جونغ هيون. وبطولة ريون، تشوي هيون ووك، سيول إن آه وشين إيون سو. تم عرضه لأول مرة على قناة tvN في 25 سبتمبر 2023.

يحكي Twinkling Watermelon قصة فتى CODA يتمتع بموهبة طبيعية في الموسيقى. والذي يسافر عبر الزمن إلى عام 1995. وينضم إلى فرقة مع والده منذ طفولته ويشكل فرقة تسمى Watermelon Sugar مع الشباب المشبوهين الذين يلتقي بهم هناك ويتواصل معهم من خلال موسيقى.

مسلسل twinkling watermelon مترجم hitv

في عام 2023، إيون جيول طالبة في المدرسة الثانوية ولديها شغف بالموسيقى. أثناء النهار، يكون تلميذًا نموذجيًا مجتهدًا…ولكن في الليل، يتألق كعازف جيتار في فرقة موسيقية. ولكن عندما يعثر على متجر موسيقى غريب ولكنه جذاب، يعود بالزمن إلى عام 1995.

وهنا، يلتقي وجهًا لوجه مع والده ها يي تشان – عندما كان طالبًا في المدرسة الثانوية! يي تشان يعتبر إيون جيول مجنونًا عندما يناديه الأخير بـ “أبي”. والأسوأ من ذلك، يبدو أن يي تشان معجبة بعازفة تشيلو جليدية تدعى سي كيونغ – وليس والدته المستقبلية تشيونغ آه!.

في محاولة لوضع الأمور في نصابها الصحيح، ينضم إيون جيول إلى فرقة يقودها والده المستقبلي. ولكن هل سيكون هذا كافيًا لمساعدة إيون جيول في جمع والديه المستقبليين معًا… وهل سيعود إلى عشرينيات القرن الحالي؟.

طاقم التمثيل

ريون في دور ها إيون جيول. جونغ هيون جون في دور إيون جيول الشابة. الشخص الوحيد الذي يسمع في عائلة من الصم. Eun-gyeol هو طالب نموذجي مثالي في النهار، ولكن في الليل يعيش حياة مزدوجة كعازف جيتار في فرقة. تشوي هيون ووك في دور ها يي تشان. تشوي وون يونغ يبلغ من العمر 46 عامًا يي تشان.

رجل ذو دم حار يبدو أنه قفز من رسم كاريكاتوري مبهج. وهو الآن والد إيون جيول وأون هو الذي لم يعد قادرًا على التحدث والاستماع. سيول إن آه في دور تشوي سي كيونغ. لي سو يون بدور تشوي سي كيونغ تبلغ من العمر 46 عامًا. إلهة التشيلو في مدرسة سيوون الثانوية للفنون. Se-kyung هي شخص يطلق عليه لقب ملهمة الجميع بجمالها البريء وهالة أنيقة تذكرنا بمشهد في فيلم. هي ابنة مالك Viva Music الذي كان موجودًا أثناء طفولة Eun-gyeol. وهي الآن ترث فرضية Viva Music السابقة وتحتفظ بجيتار والدها المصنوع يدويًا والذي أعطته لـ Eun-gyeol.

شين إيون سو في دور يون تشيونغ آه. Seo Young-hee بدور Yoon Cheong-ah البالغ من العمر 46 عامًا. شخص بارد ومتغطرس، ويولد أصم. تحلم بحياة متألقة مثل فريدا كاهلو . وهي الآن والدة لكل من Eun-gyeol وEun-ho وتمتلك مطعمًا للدجاج. على عكس شخصيتها المراهقة، أصبحت زوجة وأم ذكية ومحبوبة على الرغم من إعاقتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.