مشاهدة فيلم a bronx tale 1993 مترجم كامل بجودة hd egybest
مشاهدة فيلم a bronx tale 1993 مترجم كامل بجودة hd egybest

مشاهدة فيلم a bronx tale 1993 مترجم كامل بجودة hd egybest

Rayan
دوريات
Rayan29 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم a bronx tale 1993 مترجم كامل بجودة hd egybest. وهو فيلم درامي أمريكي عن البلوغ والجريمة من إخراج وبطولة روبرت دي نيرو في أول ظهور له كمخرج وإنتاج جين روزنتال، مقتبس من مسرحية تشاز بالمينتيري عام 1989 التي تحمل نفس الاسم. يحكي الفيلم قصة بلوغ صبي أمريكي من أصل إيطالي يدعى كالوجيرو، والذي بعد أن واجه زعيم مافيا محلي، أصبح ممزقًا بين إغراءات الجريمة المنظمة وقيم والده الصادق والمجتهد، فضلاً عن التوترات العنصرية في المجتمع. تم تحويل إنتاج برودواي إلى فيلم مع تغييرات محدودة، وقام ببطولته بالمينتيري ودي نيرو.

في عام 1960، يعيش كالوجيرو البالغ من العمر تسع سنوات في بلمونت. وهو حي إيطالي أمريكي للطبقة العاملة في ذا برونكس مع والده لورينزو، سائق حافلة MTA، ووالدته روزينا. يصبح كالوجيرو مفتونًا بوجود المافيا في حيه بقيادة الرئيس المحلي سوني. في أحد الأيام، شهد كالوجيرو أن سوني أطلق النار على رجل اعتدى على صديقه وقتله. يظل كالوجيرو هادئًا عند استجوابه من قبل محققي شرطة نيويورك. يعرض رجال سوني على لورنزو وظيفة ذات أجر أفضل، لكنه يرفض بأدب، لأنه يفضل حياة تحترم القانون. يصادق سوني كالوجيرو ويطلق عليه لقب “C”. يحصل كالوجيرو على إكراميات من خلال العمل في حانة سوني ورمي النرد، ويوبخه لورينزو عندما يكتشف النقود. يعيد لورينزو الأموال إلى سوني ويحذره من الابتعاد عن كالوجيرو.

فيلم a bronx tale 1993 مترجم كامل

بعد ثماني سنوات، كان كالوجيرو البالغ من العمر 17 عامًا يزور سوني بانتظام دون علم والده. كالوجيرو هو جزء من عصابة من الأولاد الأمريكيين الإيطاليين المحليين الذين يهتمون بسوني. يلتقي كالوجيرو بفتاة أمريكية من أصل أفريقي تدعى جين، وتنشأ بينهما صداقة مبدئية. على الرغم من ارتفاع مستوى التوتر العنصري بين الأمريكيين من أصل إيطالي والأمريكيين من أصل أفريقي في المنطقة، يرتب كالوجيرو موعدًا مع جين. يطلب النصيحة من سوني، الذي يقرر إعارة كالوجيرو سيارته. وفي وقت لاحق، قام أصدقاء كالوجيرو بضرب مجموعة من راكبي الدراجات الأمريكيين من أصل أفريقي الذين كانوا يركبون الدراجات في حيهم. تبين أن أحد راكبي الدراجات هو شقيق جين، الذي يتهم كالوجيرو بضربه عندما يلتقي هو وجين في موعدهما. يفقد كالوجيرو أعصابه بسبب الاتهام ويصفه بالزنجي، وهو ما يندم عليه على الفور. جين تغادر مع شقيقها.

فيلم a bronx tale 1993 hd egybest

في المنزل، يواجه لورينزو كالوجيرو بعد رؤيته يقود سيارة سوني. يتجادلون ويخرج كالوجيرو. التقى بأصدقائه الذين أخبروه أن بعض الأمريكيين من أصل أفريقي قاموا بتحريض ناديهم الاجتماعي انتقاما للضرب السابق. بعد ذلك بوقت قصير، يواجه سوني وطاقمه كالوجيرو بعد العثور على قنبلة في سيارة سوني. يتوسل كالوجيرو وهو يبكي بالدموع إلى إخلاصه الذي لا يتزعزع لسوني، الذي يعترف ببراءة كالوجيرو ويسمح له بالمغادرة. يلتقي كالوجيرو مع الأصدقاء الذين يخططون للانتقام من الأمريكيين من أصل أفريقي باستخدام قنابل المولوتوف. يجبرون كالوجيرو على المشاركة، لكن سوني أوقف سيارتهم وأمر كالوجيرو بالخروج. تلاحق كالوجيرو جين التي أخبرته أن شقيقها اعترف بأن كالوجيرو لم يكن مهاجمه. يقوم جين وكالوجيرو بالتعويض، لكنه يتذكر فجأة خطط أصدقائه لمهاجمة حي جين، فيسرع الاثنان لإيقافهم. أثناء الهجوم، ألقى صاحب متجر أمريكي من أصل أفريقي زجاجة مولوتوف متواصلة على سيارة الأولاد التي دخلت من النافذة وأشعلت زجاجات المولوتوف التي كانت لا تزال في السيارة، مما أدى إلى انفجار قتل كل من بداخلها. عندما وصل كالوجيرو وجين، وجدوا السيارة مشتعلة وجثث الصبيان محترقة.

يغادر كالوجيرو ويندفع إلى حانة سوني ليشكره على إنقاذ حياته، لكن قاتل يطلق النار على سوني في مؤخرة رأسه قبل أن يتمكن كالوجيرو من تحذيره. علم كالوجيرو لاحقًا أن القاتل هو ابن الرجل الذي شهد سوني يقتله عندما كان في التاسعة من عمره. في جنازة سوني، يأتي عدد لا يحصى من الناس لتقديم احترامهم. عندما يتفرق الجميع باستثناء كالوجيرو، يزور كارمين الجنازة، مدعيًا أن سوني أنقذ حياته أيضًا ذات مرة. لم يتعرف كالوجيرو على كارمين حتى رأى ندبة على جبهته وأدرك أنه الرجل الذي دافع عنه سوني بإطلاق النار على الرجل الآخر قبل ثماني سنوات. يخبر كارمين كالوجيرو أنه سيحل محل سوني في الحي في الوقت الحالي ويعد بمساعدة كالوجيرو إذا احتاج إليها. يغادر كارمين تمامًا كما يصل لورنزو بشكل غير متوقع لتقديم احترامه لسوني. يشكره لورينزو لإنقاذ حياة ابنه ويعترف بأنه لم يكرهه أبدًا، لكنه استاء منه لأنه جعل كالوجيرو يكبر بهذه السرعة. يودع كالوجيرو سوني ويعود إلى المنزل مع لورينزو بينما يروي الدروس التي تعلمها من معلميه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.