شاهد فيديو فضيحة قناة الشروق مساج يشعل ضجة في الجزائر
شاهد فيديو فضيحة قناة الشروق مساج يشعل ضجة في الجزائر

شاهد فيديو فضيحة قناة الشروق مساج يشعل ضجة في الجزائر

Rayan
دوريات
Rayan29 سبتمبر 2023

أشعل فيديو فضيحة قناة الشروق مساج ضجة في منصات السوشال ميديا الجزائرية خلال الساعات الماضية. ويظهر في المقطع المتداول عملية تدليك سيدة على الشاشة، نصف عارية، بحضور شخص آخر يقال إنه طبيب. الأمر الذي سبب صدمة لكل المشاهدين في العالم العربي.

قال أحد النشطاء: “هدم الحياء داخل الأسرة الجزائرية بطريقة متعمدة من أجل تمرير العملية لتصبح أمرًا طبيعيًا داخل المجتمع الجزائري، وليس من فراغ. كل القنوات تعمل بالفعل على هدم الحياء داخل الأسرة الجزائرية. ولا تنتظروا شيئًا من سلطة الضبط للرد على ما حدث مع قناة الشروق، فالقناة مملوكة ملكية خاصة لأحد الشخصيات البارزة من الجزائر القديمة”.

فيديو فضيحة قناة الشروق مساج

وهي قناة فضائية جزائرية خاصة تابعة لمؤسسة الشروق. تبث القناة برامجها التليفزيونية بجودة HD على مدار الساعة دون انقطاع أو تشفير للبث. يعمل مجانا وبدون اشتراك شهري. تضم القناة باقة كبيرة من البرامج في مجالات مختلفة من الأخبار والمنوعات والفنون والدين وبعض المسلسلات العربية والتركية المدبلجة.

تم بث القناة تجريبيًا عبر الأقمار الصناعية في عيد الثورة الجزائرية الذي يصادف ذكرى تأسيس صحيفة الشروق عام 2011، حتى أصبحت من أهم القنوات الجزائرية التابعة لمؤسسة الشروق الكبرى. كما حرصت على تنويع ما تقدمه من برامج رياضية وترفيهية ومتنوعة، ولا تنسى المسلسلات التي يهتم بها الكثير من المشاهدين، كما تعرض برامج دينية ولا تنسى الأطفال في شرائحها، كما أنها يعرض فقرات الأطفال من البرامج والرسوم المتحركة.

لمشاهدة قناة الشروق الجزائرية بث مباشر مجانًا أون لاين بكل سهولة على موقعها الرسمي بالضغط هنا والانتقال إلى البث المباشر والاستمتاع بمشاهدة القناة بدون انقطاع تعمل 24 ساعة يوميًا بدون تشفير. كما يمكنكم متابعة أهم الأحداث ومعرفة مواعيد البرامج المعروضة على قناة الشروق الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة: فيسبوك، تويتر، ويوتيوب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.