سعر ساعة huawei watch gt 4 price في السعودية
سعر ساعة huawei watch gt 4 price في السعودية

سعر ساعة huawei watch gt 4 price في السعودية

Rayan
دوريات
Rayan26 سبتمبر 2023

أعلنت شركة هواوي عن جهازها الجديد وهي عبارة عن ساعة رياضية بمواصفات مذهلة. أطلقت شركة huawei watch gt 4 الساعة الجديدة الأسبوع الماضي في حدث أقيم في مبنى قوطي مذهل يعود تاريخه إلى ثلاثة قرون في برشلونة. وقد تم تقديم الجهاز القابل للارتداء من قبل نجوم ومشاهير مثل السير مو فرح، أحد أكثر رياضيي المسافات الطويلة تتويجًا في العالم، كما ارتدت ساعة هواوي الجديدة أيضًا الرائعة باميلا ريف. وهي مؤثرة معروفة بمقاطع الفيديو الخاصة بالتمرين.

يتم تقديم الساعة الذكية في سبعة أشكال مختلفة وهي بشكل عام ساعة يمكن ارتداؤها. بتصميم يتوافق مع سلسلة Ultimate ورقم Watch ولكن بسعر أقل وعمر بطارية أفضل. تتمتع ساعة Huawei Watch الجديدة القابلة للارتداء بنفس الشاشة الدائرية مقاس 1.43 بوصة مثل Watch Series 3 وWatch GT 3. ولكنها مزودة بتقنية AOD بتصميم فريد يتكيف مع وجه الساعة ويحافظ على سعة البطارية. وفقًا لشركة هواوي.

تعتبر Watch GT 4 أكثر دقة في قياس النوم ومعدل ضربات القلب والدورة الشهرية. مع إضافة ميزة جديدة أخرى وهي مراقبة السعرات الحرارية. ومن أهم مميزات ساعة Huawei Watch GT 4 هي البطارية التي تدوم لمدة 14 يومًا من الاستخدام المنتظم. ويبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن معرفة سعر ساعة huawei watch gt 4 الجديدة، ويتراوح السعر عالمياً من 250 يورو إلى 350 يورو. وفي الأسواق الإلكترونية بالسعودية سعر الساعة 1010 ريال سعودي.

مميزات ساعة هواوي جي تي 4

  • ينتظر الكثير من السعوديين توفر الساعة الجديدة من هواوي في الأسواق من أجل شراء الساعة التي تأتي بالعديد من الخصائص والمميزات أهمها:
  • تأتي الساعة ببطارية قوية تدوم لمدة 14 يومًا من الاستخدام المنتظم.
  • إدارة الدورة الشهرية بدقة متناهية مقارنة بالساعات الذكية الموجودة في السوق.
  • معدل ضربات القلب للنساء والرجال أثناء النوم.
  • قياس درجة حرارة الجسم.
  • تحديد الموقع أكثر دقة بنسبة 30% من خلال تقنية GNSS.
  • معلومات السعرات الحرارية لعدة وجبات يوميًا.
  • مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تصميم أنيق وألوان جذابة وعصرية.
  • تحتوي على مستشعرات NFC والسطوع وTruSeen 5.5 والجيروسكوب ومعدل ضربات القلب البصري ودرجة الحرارة.

Watch GT

تقع سلسلة Watch GT بشكل عام في منطقة Goldilocks لأجهزة Huawei القابلة للارتداء مع تصميم يتطابق مع سلسلة Ultimate وWatch number، ولكن بسعر أقل وعمر بطارية أفضل. يحتوي هذا الجهاز الجديد القابل للارتداء على نفس الشاشة الدائرية مقاس 1.43 بوصة مثل سلسلة Watch 3 وWatch GT 3، ولكنه مزود الآن بتقنية AOD مع تصميم فريد يتكيف مع وجه الساعة ويحافظ على سعة البطارية.

ووفقا لشركة هواوي، فإن ساعة Watch GT 4 أكثر دقة في قياس النوم ومعدل ضربات القلب والدورة الشهرية. سنخضع ميزات TruSeen 5.5+ وTruSleep 3.0 الجديدة لاختبارات مكثفة ونرى مدى جودة ادعاءات الدقة بنسبة 99%. ميزة جديدة أخرى تمت إضافتها إلى الجهاز الذي يعمل بنظام HarmonyOS 4.0 هي مراقبة السعرات الحرارية. كل هذه الميزات تبدو رائعة على الورق، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم إجابة مفهومة عن مدى دقتها في الحياة الواقعية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.