فيديو مقطع فضيحة رانيا التومي التونسية كامل
فيديو مقطع فضيحة رانيا التومي التونسية كامل

فيديو مقطع فضيحة رانيا التومي التونسية كامل

Rayan
2023-09-26T05:14:57+03:00
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

أحدث مقطع فيديو مقطع فضيحة رانيا التومي التونسية كامل خلال الآونة الأخيرة. حيث شهد “رانيا التومي سكس” بحثًا واسعًا عبر منصات البحث في منصات السوشال ميديا. وهي فتاة تونسية حائزة على ملكة جمال الطقس على قناة نسمة التونسية.

وأثارت رانيا الجدل مع واقعتها الأخيرة التي تم تداولها على مواقع السوشال ميديا. وأظهرت محتوى بينها وبين أصدقائها عند باب منزلها بينما كانت تقوم بالمسح أمام الباب، بدا الأمر غير لائق. وبقدر تحفظ الكثير من متابعيها على هذا المحتوى، انتقد آخرون تصرفاتها ووصفوها بأنها غير لائقة على الإطلاق.

رانيا التومي هي إحدى الوجوه التونسية الشابة التي حظيت باهتمام كبير من خلال إطلالتها، حيث طغى جمالها على مكانتها في بداية ظهورها كمذيعة طقس، مما دفعها للتوجه إلى الفن والموضة. ولاقت تشجيعًا كبيرًا من الكثير من متابعيها الذين وجدوها أيقونة للجمال التونسي.

مقطع فضيحة رانيا التومي التونسية كامل

تعتبر من المشاهير الذين ظهروا على شاشات التلفاز ثم انتقلوا إلى المنصات بعد بناء قاعدة جماهيرية. وعملت التومي في بداياتها كمقدمة نشرة جوية، ورغم إثارة الكثير من الانتقادات والجدل حول زي الأطفال الذي طلبته من متابعيها. إلا أنها تمكنت من كسب العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات.

وهي الوجوه الشابة في الوسط الفني التونسي، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من البرامج الإذاعية، حيث ساعدت في تقديم برنامج طقس 24 ساعة في إحدى القنوات الفضائية التونسية الشهيرة.

يذكر أن رانيا التومي من مواليد 27 يناير 1989م أي تبلغ من العمر 34 عاماً. وكادت أن تحصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، وبدأت مشوارها الفني عام 2012. وتعد المذيعة الشابة ذات الجمال المميز من الشخصيات التي تثير الجدل بطرق عديدة من خلال التعليقات التي انهالت عليها بعد عرض إحدى مواقفها في حلقات أخبار الطقس.

كانت ترقص أحياناً أثناء البث، وأحياناً أخرى ترتدي ملابس انتقدها الكثير من الناس بسبب أسلوب تصرفاتها الذي يستفز متابعيها، فيما وجدها آخرون شخصية عفوية تحب رسم البسمة على وجوه متابعيها. التومي مذيعة تونسية تقدم النشرة الجوية التونسية منذ فترة طويلة. تعمل أيضًا كعارضة أزياء. تم اختيارها ملكة جمال الطقس في تونس، فهي من أجمل المذيعات في تونس والعالم العربي، وتحديداً في بثها على قناة نسمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.