فيديو مقتل نور بي ام noor bm البلوكر في منطقة المنصور ببغداد
فيديو مقتل نور بي ام noor bm البلوكر في منطقة المنصور ببغداد

فيديو مقتل نور بي ام noor bm البلوكر في منطقة المنصور ببغداد

Rayan
2023-09-25T23:30:17+03:00
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

أحدث مقطع فيديو مقتل نور بي ام noor bm البلوكر في منطقة المنصور، يوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، بإطلاق نار في العاصمة بغداد، ضجة واسعة وسط منصات السوشال ميديا في العالم العربي.

وأفادت وكالات أنباء محلية بمقتل noor bm برصاص مسلح يستقل دراجة نارية في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد. وتمكن من الفرار إلى “جهة مجهولة” بعد تنفيذ عملية الاغتيال.

فيديو مقتل نور بي ام noor bm البلوكر

02 - غزة تايم03 - غزة تايم

ولم تتمكن “غزة تايم” من الحصول على بيان رسمي حول الحادثة، لكن مصدر أمني، طلب عدم الكشف عن هويته، أكد في حديث لها حادثة القتل، وأشار في التفاصيل إلى أن مسلحاً يركب دراجة “دليفري” أطلق النار من مسدس موجه نحو noor bm في حي الداودي ببغداد، وأصيب بثلاث رصاصات في الرقبة والبطن.

وتداول صحفيون بلاغاً أمنياً يفيد بوقوع حادث إجرامي عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، داخل منطقة المنصور مقابل روضة الأندلس. واكتشفت القوات الأمنية مقتل المجني عليه محمد نور سمير محمد  والملقب بـ noor bm من مواليد 2000.

وحصلت “غزة تايم” على صور لنور بي إم بعد وفاته متأثرًا بالرصاص، وهو ملقى على الأرض ومغطى بدماءه. وأظهر مقطع فيديو متداول على المجموعات الإخبارية، والدة نور بي إم وهي تتحدث بجوار جثته. كما حصلت على الوثائق الشخصية لنور بي إم، والتي تؤكد أنه ولد عام 2000 في العاصمة الأردنية عمان.

وفي وقت لاحق، قال عدد من الحسابات النشطة على مواقع السوشال ميديا في العراق، إن القوات الأمنية العراقية تمكنت من إلقاء القبض على قاتل نور بي إم، حيث يتم التحقيق معه حاليا داخل أحد المقار الأمنية في العاصمة العراقية بغداد لمعرفة  أسباب ودوافع مقتل نور بي إم في حي المنصور.

شهدت مواقع الإنترنت المختلفة حالة من الجدل الكبير وسط رواد منصات السوشال ميديا عقب مقتل نور بي إم أو ما تعرف بتارة فارس، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض. فمنهم من أيد عملية التخلص من المتحولين جنسياً، ومنهم من عارض عملية الاغتيال.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.