مشاهدة الفيلم الهندي jaane jaan 2023 كارينا كابور مترجم ايجي بست
مشاهدة الفيلم الهندي jaane jaan 2023 كارينا كابور مترجم ايجي بست

مشاهدة الفيلم الهندي jaane jaan 2023 كارينا كابور مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

مشاهدة الفيلم الهندي jaane jaan 2023 كارينا كابور مترجم ايجي بست. وهو فيلم إثارة غامض من تأليف وإخراج Sujoy Ghosh لـ Netflix. الفيلم مقتبس من الرواية اليابانية لعام 2005 The Devotion of Suspect X للكاتب Keigo Higashino. الفيلم من بطولة كارينا كابور خان في دور أم عزباء متورطة في جريمة قتل، إلى جانب جايديب أهلاوات وفيجاي فارما.

في كاليمبونجمايا ديسوزا مطلقة وأم عازبة تعمل في كافتيريا. نارين فياس هو مدرس رياضيات منعزل ولكنه لامع، يعيش بجوار مايا وتارا (ابنة مايا). نارين جاد ومنطوي، وتبادلاته الصباحية مع مايا التي يشتري الغداء من كافتيرياها، هي الجزء الأكثر إشراقًا في يومه.

عندما ظهر أجيت، زوج مايا السابق المسيء، في إحدى الليالي لابتزاز المال من مايا، وتهديدها هي وتارا، سرعان ما تصاعد الوضع إلى أعمال عنف وقتل أجيت على يد الأم وابنتها على أرضية الشقة. عند سماعه الضجة من غرفته واستنتج أن أجيت قد قُتل، يعرض نارين مساعدته على الأم وابنتها.

الفيلم الهندي jaane jaan 2023 كارينا كابور مترجم

لا يتخلص من الجثة فحسب، بل يخطط أيضًا للتستر خطوة بخطوة. عندما تظهر الجثة ويتم التعرف عليها، يقوم المفتش كاران أناند، الذي كان يحقق في البداية في اختفاء أجيت ويصادف أنه زميل نارين السابق، يرسم القضية وتتعرض مايا للاشتباه.

كاران غير قادر على العثور على أي ثغرات واضحة في عذر غياب مايا، لكنه لا يزال متأكدًا من وجود خطأ ما في عذر غيابها، وهو شك لا يستطيع التخلص منه. بعد مقابلته مرة أخرى بعد سنوات عديدة، أصبح كاران مقتنعًا بأن نارين كان له علاقة بجريمة القتل، مما أدى إلى لعبة قط وفأر خطيرة بين الاثنين.

في النهاية، تم الكشف عن مخطط نارين وسبب إخلاصه لمايا: لقد فقد نارين إرادته في الحياة بسبب اكتئابه، وكان مستعدًا للانتحار عندما قاطعته مايا وهي تقدم نفسها، مما دفعه إلى التعمق في الحياة. مرتبط بها ويشكرها على إنقاذ حياته دون قصد.

من أجل خداع التحقيق، قتل نارين شخصًا آخر، وهو رجل بلا مأوى رآه من قبل أثناء توجهه إلى العمل، وجعل الشرطة تعتقد أنه أجيت، من أجل إخفاء وقت القتل وجعله كذلك. في النهاية يمكن أن يتحمل السقوط. اعترف نارين في النهاية بارتكاب الجريمة لحماية مايا وتظاهر بأنه غير مستقر عقليًا. تم سجنه ويقضي وقته في السجن في حل مسألة رياضية معقدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.