مشاهدة فيلم elemental 2023 مدبلج كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم elemental 2023 مدبلج كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم elemental 2023 مدبلج كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

يتمتع فيلم elemental 2023 مدبلج كامل ايجي بست بالقدرة على إثارة روح الدعابة لدى الجماهير ثم جذب قلوبهم تمامًا مثل أي فيلم يصدره الاستوديو كل عام. من السهل اكتشاف القصة التي تحتوي على موضوعات الهجرة والتراث والتحيز والأضداد المندمجة فيها عندما تتكشف. إنها ميزة رسوم متحركة متعددة الطبقات، مما يجعل من الصعب معرفة ما يريد الفيلم أن يكون لجمهوره.

شخصيات Elemental هي عناصر. تشكل الأرض والنار والماء Elemental City، وهو المكان الذي يشير بوضوح إلى مدينة نيويورك وبوتقة الثقافات التي تشكل الأحياء الخمسة. يشبه أهل النار لهيبًا يمشي على هيئة بشر. يبدو الناس المائيون مثل قطرات المطر التي تمشي. وأهل الأرض يشبهون الأشجار التي تمشي.

هنا، نلتقي ببطلة الفيلم، إمبر ليمن (ليا لويس)، وهي تستعد لتولي مهمة إدارة محل بقالة في حي والديها، لكن مزاجها الحاد يستمر في عرقلة طريقها. وهنا نلتقي بوايد ريبل (مامودو أثي)، مفتش المدينة الحساس الذي انفجر من الأنابيب في متجر إمبر. يبدأ الاثنان على الفور “لقاء لطيف” هل سيفعلان أم لا قصة من المفترض أن تجعلك تتساءل كيف سينجحان في ذلك. لأنه، كما تعلم، النار والماء لا يجتمعان.

فيلم elemental 2023 مدبلج كامل ايجي بست

من الصعب معرفة أين يتجه الفيلم في الفصل الأول. هل هذه كوميديا ​​رومانسية للأعداء الذين سيتحولون قريباً إلى عشاق؟ هل هذا فيلم مبني على الحبكة ويركز على مخاطر خسارة والد إمبر لمتجره؟ أو إلى أي مدى يجب أن نولي الاهتمام للتعليق الاجتماعي؟ يبدو الأمر كما لو أن Elemental لا تعرف ما تريد أن تكون بالنسبة للجمهور.

ومع ذلك، فإن كل هذه “العناصر” في الفيلم تعمل بشكل جيد، وبعضها أكثر دقة من غيرها. لا يوجد أحد في المقدمة أبدًا. قصة حب روميو وجولييت بين إمبر ووايد ساحرة ولا تجعلك تغمض عينيك أبدًا في لحظاتهما العاطفية.

يُظهر مشهد Guess Who’s Coming to Dinner في منتصف الفيلم، حيث تلتقي Ember بعائلة Wade المحبوبة من الطبقة العليا، أن لدى Elemental بعض الأشياء ليقولها عن الطبقة والامتياز وكيف يتعارض ذلك مع مُثُل والدي Ember. من السهل على البالغين في الفيلم اكتشاف كل هذه المواضيع. لا يوجد شيء خفي بشأنهم، وهو أمر مثير للقلق لأنه لا يمكنك إلا أن تتساءل عما يستخلصه الأطفال منه.

هناك الكثير لتفريغه في وقت تشغيل Elemental الذي يبلغ ساعة و42 دقيقة. ولكن مثل كل أفلام Disney Pixar التي سبقته، فهو يتمتع بحس جميل يجعلك ترغب في التسامح مع أي من عيوبه. معظم نغمات الفيلم لا تتدفق بشكل طبيعي، لكنها ليست منفرة أبدًا.

يأتي Elemental بدون دفعة كبيرة في التسويق من الاستوديو، لكن لا تدع ذلك يجعلك تنتظر ظهوره على البث المباشر. لقد أنتجت شركة Disney Pixar أفلامًا أكبر من هذا، لكن الرسالة الإيجابية ستسعد الجماهير إذا كنت تريد ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.