تردد قناة الديار الجديد على النايل سات
تردد قناة الديار الجديد على النايل سات

تردد قناة الديار الجديد على النايل سات

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

تردد قناة الديار الجديد على النايل سات هي قناة اجتماعية عراقية متنوعة تهتم بالأسرة العراقية والشارع العراقي وكل ما يحدث فيه من خلال التغطيات الإخبارية المتنوعة والبرامج المتنوعة. تعتبر القناة من القنوات العراقية الهامة لما تقدمه من مواد إعلامية هامة ومتكاملة وهادفة وتتميز بالطابع الإخباري والترفيهي المتنوع. كما توفر كل ما يحتاجه ويرضي المواطن العراقي. وتشمل احتياجاته الأخبار السياسية والاقتصادية والأعمال الترفيهية والفنية.

تأسست قناة الديار عام 2003، وهي أول قناة عراقية مستقلة ذات نكهة عربية. يقع المقر الرئيسي للقناة في مدينة بغداد. واستطاعت القناة أن تستحوذ على اهتمام الكثير من المشاهدين العراقيين بسبب محتواها المتنوع فضلا عن التزامها بالمعايير الدولية والتكنولوجيا العالمية. وهي قناة فضائية تجسد روح الوطن العراقي كمصدر للمعرفة والفن دون تحيز للجانب السياسي أو العرقي. وهي قناة لجميع العراقيين بمختلف ميولهم السياسية وطوائفهم العرقية.

تردد قناة الديار الجديد على النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11334 (H)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Aldiyar Sat

يمكنكم الآن استقبال تردد قناة ديار العراقية على أجهزة الاستقبال لديكم ومتابعة كافة برامجكم المفضلة على مدار الساعة. إذا كنت لا تعرف كيفية استقبال القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أولا، اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  • ثم انتقل إلى الإعدادات.
  • اختر التثبيت.
  • ثم التثبيت اليدوي.
  • اختر القمر الصناعي نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
  • ثم أضف تردد الديار العراقية وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  • ثم اضغط على زر البحث وانتظر قليلاً حتى ينتهي.
  • ستظهر القناة في قائمة القنوات بإسم (الديار).

لا يوجد بث مباشر لقناة الديار العراقية على الانترنت، ويمكن متابعتها فقط عبر التلفزيون على التردد الموضح أعلاه، ولكن يمكنكم التعرف على أخبارها والتواصل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نايل سات (NileSat) هو قمر صناعي يدور حول الأرض ويُستخدم بشكل رئيسي لبث القنوات التلفزيونية والإذاعية إلى المناطق الشمالية الإفريقية والشرق الأوسط. يقع نايل سات في الموقع المداري 7 درجات غربًا، وهو واحد من أشهر الأقمار الصناعية المستخدمة في المنطقة.

يتيح نايل سات للعديد من القنوات التلفزيونية والإذاعية إمكانية البث لجمهور واسع في المنطقة، وهو يغطي معظم البلدان في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بما في ذلك مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن والعديد من البلدان الأخرى.

لمشاهدة القنوات على نايل سات، يحتاج المشاهدون إلى استخدام أجهزة استقبال فضائي (ستلايت) متوافقة مع ترددات نايل سات وتوجيه الهوائي باتجاه القمر الصناعي. يمكن العثور على قائمة بالقنوات المتاحة وتردداتها على مواقع الإنترنت ومن مصادر مختلفة لمستخدمي الستلايت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.