تردد قناة الفلوجة الجديد 2023 على النايل سات
تردد قناة الفلوجة الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة الفلوجة الجديد 2023 على النايل سات

Rayan
2023-09-25T20:41:07+03:00
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

تردد قناة الفلوجة الجديد 2023 على النايل سات. وهي قناة عراقية متنوعة تعمل 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني أي بدون اشتراك شهري. وذلك لعرض أهم البرامج والأخبار على شاشتها المجانية في كل لحظة دون التشويش على البث. وهي قناة خاصة يملكها رجل الأعمال العراقي خميس الخنجر.

بدأت القناة البث من مدينة أربيل العراقية عام 2012، وكان البث التجريبي تحديداً في شهر مارس من نفس العام، أما البث العادي فكان في شهر مايو 2012. تعمل القناة على تقديم مواضيع متنوعة وفريدة من نوعها من نوعها هي قناة تناقش القضايا الإنسانية من أجل إيجاد الحلول لها. كما تعرض الأخبار ليطلع المشاهد على أهم الأمور التي تجري حوله في العالم. وهي بالفعل قناة إخبارية ثقافية متنوعة.

وقد تعرضت قناة الفلوجة لمحاولات عديدة لإغلاقها لأنها تقدم الحقيقة بشفافية وحيادية تامة. وتعرض المذيعون ومقدمو البرامج والقائمون على القناة للعديد من الأهداف والتهديدات. وما تعرضه القناة أثار غضب الكثير من المعارضين، لكنها رغم كل ذلك صامدة وتقدم دائما كلمة الحق للحفاظ على حقوق المواطنين. العراقيون وإعلاء كلمة الحق في كل مكان.

تردد قناة الفلوجة الجديد 2023 على النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11555 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات11137 (H)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al-Falloja

بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها قناة الفلوجة فإنها تقدم أيضًا مجموعة من المسلسلات العربية الممتعة والمسلية للمشاهد. تحرص القناة دائما على تقديم كل ما هو هادف ومفيد للمشاهد العربي بشكل عام والمشاهد العراقي بشكل خاص. تحرص القناة على عرض كل ما يحدث داخل العراق من أحوال وأحداث سياسية ليعيش الناس معها كل لحظة قلباً وروحاً.

ومن خلال جدول تفصيلي نعرض لكم آخر التغييرات في تردد قناة الفلوجة على النايل سات. لمتابعة جميع برامجك المفضلة على شاشة قناة الفلوجة الفضائية طوال اليوم بدون اشتراك شهري، ما عليك سوى ضبط جهاز الإرسال على تردد قناة الفلوجة لمتابعة البرامج والمسلسلات 24 ساعة يوميًا دون انقطاع أو تشويه الصورة لمشاهدة مميزة وممتعة للقناة عبر التردد الجديد.

الآن يمكنكم مشاهدة أهم وأبرز البرامج والمسلسلات عبر موقع البث المباشر الخاص بقناة الفلوجة.  وذلك لنقل كل ما يعرض عليها لحظة بلحظة مباشرة من كل مكان حول العالم وعلى مدار اليوم. ومن خلال الدخول إلى موقع البث المباشر لقناة الفلوجة الفضائية يمكنك متابعة كل ما هو جديد على مدار الساعة دون انقطاع للإرسال، مجاناً، بدون أي رسوم اشتراك في القناة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.