من هو جوزيف البحريني على ويكيبيديا
من هو جوزيف البحريني على ويكيبيديا

من هو جوزيف البحريني على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

جوزيف البحريني ويكيبيديا هو ناشط ومشهور. ولد في مملكة البحرين، ولا يزال في العشرينيات من عمره. ينشر صوره وفيديوهاته اليومية عبر منصات السوشال ميديا، خاصة سناب شات وإنستغرام. واستطاع من خلال محتواه الكوميدي الذي يقدمه منذ سنوات أن يجذب الكثير من المتابعين والمعجبين من مختلف دول العالم.

ويتميز الناشط جوزيف بروح الدعابة والتواضع وحب فعل الخير للآخرين. كما يلعب دورًا كبيرًا في تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية في البحرين. ولهذا يحظى بنسبة متابعة عالية، لأنه من أهم الكوادر والشخصيات الناشطة في البحرين، كما أنه يظهر العادات والتقاليد. السائدة في بلادهم. لدى جوزيف العديد من الحسابات الاجتماعية على مختلف المواقع.

من هو جوزيف البحريني على ويكيبيديا

وله على موقع السوشال ميديا سناب شات حساب يعتبر من أكثر الحسابات شهرة في الخليج. ويقدم من خلالها منشورات اجتماعية ومقاطع مضحكة. كما أنه يجسد بعض الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي. تابعوه على سناب شات من خلال الرابط المباشر “من هنا”.

وقد حصل الناشط البحريني على العديد من المتابعين والمتابعات على حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، ويبلغ عدد متابعيه ما يقارب 85 ألف متابع ومتابع، ينشر من خلاله أجمل الصور والإطلالات والفيديوهات اليومية. ويمكن متابعته على منصة إنستغرام من خلال الرابط المباشر “من هنا”.

سبب سجن جوزيف حيث لم تعرف أسباب سجنه حتى الآن، وتداول عدد كبير من محبي ومعجبي الناشط جوزيف البحريني عبر منصات الإنترنت المختلفة عن أسباب سجنه، كما وقال بعض معجبيه إنه نشر دعاية عبر حسابه على سناب شات للمنتجات التقليدية.

كما أشار البعض إلى أن سبب اختفائه هو قيام الفنانة أحلام الشامسي برفع دعوى قضائية ضده بعد السخرية وتقليد زوجها مبارك الهاجري بطريقة مثيرة للسخرية، لكن حتى هذه اللحظة لا توجد معلومات صحيحة وما ذكر مجرد أنباء غير دقيقة عن سبب سجنه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.