مشاهدة فيلم no one will save you مترجم وي سيما
مشاهدة فيلم no one will save you مترجم وي سيما

مشاهدة فيلم no one will save you مترجم وي سيما

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم no one will save you مترجم ايجي بست وي سيما. يتميز فيلم الغزو الفضائي الذكي للمخرج براين دوفيلد بالهدوء والتوتر، ويبقيك في حيرة من أمرك دائمًا. إنه يتدفق الآن. لن ينقذك أحد ولا يضيع أي وقت في البدء. بعد إعداد قصير، يبدأ الأمر مباشرة في الإجراء: غزو منزل وهو في الواقع غزو أجنبي . ما يلي هو مزيج متوتر بشكل لا يصدق، وهادئ بشكل مدهش من الخيال العلمي والرعب، وهو الشيء المناسب لأمسية خريفية في المنزل.

الفيلم يأتي عبر الكاتب والمخرج بريان دوفيلد، الذي كتب سابقًا تقلبات مماثلة في نوع The Babysitter وLove and Monsters. تدور أحداث الفيلم حول برين (كايتلين ديفر)، وهي امرأة شابة تعيش بمفردها في منزل كبير منعزل والتي – لأسباب غير واضحة حتى وقت لاحق من القصة – إما يتم تجاهلها أو كرهها من قبل كل شخص في المدينة. لكنها تبقي نفسها مشغولة بصنع الفساتين، وبناء قرية نموذجية، وكتابة رسائل إلى صديقة طفولتها.

لن تحصل إلا على مقدمة بسيطة عن Brynn وحياتها الهادئة قبل أن تسوء الأمور. في البداية، يبدو أن لصًا قد اقتحم منزلها ذات ليلة، ولكن تبين أنه كائن فضائي طويل القامة يتمتع بقدرات تخاطرية. يتحرك كائن خارج كوكب الأرض بطرق مقلقة، حيث يلتوي ويلوي جسده، ويصدر نوعًا من صوت النقر، وهو أمر غريب جدًا. برين بالكاد يخرج على قيد الحياة.

فيلم no one will save you مترجم وي سيما

لكن الأمر المثير للإعجاب في تلك المواجهة الأولى هو أنها مجرد قمة جبل الجليد. ومن هناك، يوسع كتاب “لن ينقذك أحد” نطاقه دون الخروج عن المسار. يتزايد خطر الكائنات الفضائية، وكما يوضح عنوان الفيلم، أصبحت برين بمفردها تمامًا لأن جيرانها (بما في ذلك الشرطة) لن يحركوا ساكنًا للمساعدة. في أفضل حالاته، يعكس الحدث اللحظات الأكثر حدة في فيلم “حرب العوالم” الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج عام 2005، حيث حول منزلًا عاديًا إلى منطقة حرب محاصرة خارج كوكب الأرض. حتى أن هناك لمسة من Home Alone.

يقوم الفيلم أيضًا بعمل رائع في الحفاظ على غموضه. لم يتم شرح الكائنات الفضائية بتفصيل كبير؛ في الواقع، لا يكاد يكون هناك أي حوار في الفيلم على الإطلاق. يتم نقل القصة بذكاء عبر العالم نفسه، إلى جانب أداء ديفر الممتاز. وبالمثل، فإن السر الكبير الآخر – لماذا يكره الجميع برين – لم يتم التلميح إليه إلا حتى النهاية. على الرغم من أنها لا تبتعد أبدًا عن مفهومها الأولي، إلا أن فيلم ” لن ينقذك أحد” لا يزال قادرًا على الحفاظ على صعوبة التنبؤ بتقلباته. من الأفضل أن نعرف أقل قدر ممكن.

الآن، هذا فيلم مصمم للبث المباشر، وهناك بعض النقاط حيث يكون ذلك واضحًا. يعود ذلك في الغالب إلى CG والمؤثرات الخاصة؛ تصميمات المخلوقات رائعة، وهي مزيج من الكائنات الفضائية الكلاسيكية وSlenderman، لكن المنتج النهائي يبدو غير واقعي، ويفتقر إلى نوع التفاصيل التي تجعله يتلاءم مع بيئة العالم الحقيقي. هذا صحيح بشكل خاص في المرات القليلة التي تلقي فيها نظرة عن قرب على كائن فضائي. شيء ما يبدو بعيدًا. يبدو الأمر كما لو أن التكنولوجيا لا تستطيع مواكبة أفكار الفنانين.

ومع ذلك، فإن فيلم “لن ينقذك أحد” هو مفاجأة مبهجة، ويأتي في الوقت المناسب تمامًا للموسم المخيف. إنه فيلم تشويق محكم ومركّز بمفهوم فريد يستمر في البناء عليه. النهاية غريبة بعض الشيء، لكن الرحلة للوصول إليها مكثفة بشكل مبهج.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.