شاهد مقطع فيديو فضيحة ياسمين عماري كامل تويتر
شاهد مقطع فيديو فضيحة ياسمين عماري كامل تويتر

شاهد مقطع فيديو فضيحة ياسمين عماري كامل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

أحدث مقطع فيديو فضيحة ياسمين عماري كامل ضجة واسعة عبر منصة تويتر خلال الساعات الماضية. وسط رواد منصات الإنترنت المختلفة في العالم العربي. ياسمين هي ممثلة ومغنية جزائرية لامعة. ولدت في ولاية وهران بالجزائر في 17 يونيو 1985. طولها 165 سم ووزنها 65 كيلو. وهي متزوجة من محمد رجيس. والدها هو الفنان والملحن بوزيد عماري، وهي من برج السرطان.

وانضمت النجمة إلى برنامج The Voice في فرنسا الذي حقق 100 مليون مشاهدة، حيث استطاعت أن تلفت انتباه لجنة التحكيم بصوتها الجميل والأنيق. واكتسبت ياسمين عددًا كبيرًا من المتابعين وجمهورًا يحب صوتها عبر منصات السوشال ميديا.

مقطع فيديو فضيحة ياسمين عماري كامل تويتر

زوج الفنانة ياسمين عماري هو المواطن محمد رغيس، وهي شخصية جزائرية حظيت بالكثير من الاهتمام والحب في الوطن العربي والمغرب العربي. ولد بمدينة بئر العاتر بالجزائر عام 1987م. ومن المعروف أن عماري تعتبر من الشخصيات البارزة في عالم الفن. فهي فنانة مميزة يمكنها أن تظهر مستوى مذهل من الأداء. شاركت في العديد من الأعمال المميزة منذ أن كانت طفلة وكان لها تأثير كبير.

وفيما يتعلق بأغانيها، فمنذ تقديمها أسلوب البوب والجاز على القناة الجزائرية، غابت عن الساحة الفنية منذ عام 2002، ثم عادت عام 2012 وسجلت أكثر من 100 أغنية حتى الآن. تبدو مثيرة للغاية، وقد فازت أيضًا بالعديد من الجوائز. كما تم اختيارها للظهور في أحد المسلسلات الرمضانية، وقد نال أداؤها استحسان الجمهور وتميزت بشخصيتها المميزة وفازت بقلوب الجمهور. انا اعرف عنك. تفاصيل فيديو فضيحة ياسمين عماري.

وتعتبر ياسمين عماري من أشهر الشخصيات في الوطن العربي. وهي ممثلة ومغنية جزائرية. لقد ولدت في أولاند. 38 سنة يبلغ عمرها هذا العام. وولدت عام 1985 في عائلة فنية. والدها هو الملحن والفنان بوزيد عماري، وبدأت مشوارها الفني وهي في السادسة من عمرها وشاركت فيه. وهناك العديد من الأغاني والألبومات التي شاركت فيها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x