مشاهدة فيلم no one will save you مترجم ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم no one will save you مترجم ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم no one will save you مترجم ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan24 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم no one will save you مترجم كامل ايجي بست egybest. وهو فيلم رعب وخيال علمي أمريكي لعام 2023 من تأليف وإخراج وإنتاج بريان دوفيلد وبطولة كايتلين ديفر. يعتبر الفيلم غير معتاد من بين الميزات لأنه يحتوي على سطر واحد فقط من الحوار خلال 93 دقيقة من وقت العرض.

برين خياطة لا تزال تعيش في منزل طفولتها وتحزن على فقدان والدتها وصديقتها المفضلة مود. وهي تتأقلم مع هذه الخسائر من خلال بناء مدينة نموذجية في غرفة معيشتها. يبدو أن حدثًا ماضيًا قد قلب المدينة بأكملها ضد برين، لذا فهي تعيش حياة قلقة ومنعزلة ومنعزلة.

في إحدى الليالي تستيقظ لتكتشف دخيلًا في منزلها وتدرك بسرعة أن الدخيل كائن فضائي يشبه الإنسان. يحاول برين الهروب لكن الدخيل يلاحقه. عندما يستخدم الكائن الفضائي التحريك الذهني لإخضاعها، طعنها برين بطريق الخطأ في رأسها بالشظية المكسورة من برج جرس مدرسة مدينتها النموذجية، مما تسبب في إطلاق برين.

فيلم no one will save you مترجم

يكتشف برين أن جميع الأجهزة الإلكترونية أصبحت عديمة الفائدة بعد اقتحام الكائن الفضائي. تخلت عن سيارتها وجثة الكائن الفضائي قبل أن تتوجه إلى المدينة. تمر بمنزل جارتها المنهوب وشاحنة بريد مقلوبة وهي في طريقها إلى مركز الشرطة. في المحطة، يلتقي برين بشكل غير متوقع بوالدي مود، اللذين يصادف أن يكونا رئيس الشرطة وزوجته.

تنظر والدة مود إلى برين بازدراء، وتبصق في وجهها، وتخرج من المحطة. قررت برين الفرار، ولكن بينما كانت تستقل الحافلة وهي تغادر المدينة، حاول العديد من الركاب كبح جماحها، وجميعهم يحركهم كائنات فضائية أخرى، ويطاردونها. تصادف كنيسة مهجورة وتزور قبر مود، فقط لاكتشاف مجموعة من الأشخاص الذين يبدو أنهم تحت سيطرة مخلوقات صغيرة ذات مجسات تنزلق بشكل واضح تحت جلد حناجرهم.

في منزل برين في ذلك المساء، يحمل ضوء متوهج جثة الكائن الفضائي خارج منزلها، وتضطر برين إلى صد مخلوقين آخرين. بعد قتال متقطع مع كائن فضائي أصغر، قام برين باختراقه عبر خزانة الملابس بمقبض ممسحة مكسور وأغلق باب خزانة الملابس على رأسه. تهرب برين من منزلها ولكن تم القبض عليها وسحبها من قبل رجل يسيطر عليه كائن فضائي إلى شعاع جرار الصحن الطائر.

ومع ذلك، تمامًا كما كانت على وشك الصعود إلى المركبة، ركلت الرجل في عارضة الجرار وهربت بعيدًا. الكائن الفضائي الثالث والأكبر بكثير يطارد برين ويهاجمها، وفي النهاية يتسلق فوق منزلها للقبض عليها. تقودها إلى عربتها، حيث تصبح أطرافها الطويلة محاصرة في مقصورة غير مألوفة. ثقبت إحدى أقدامها خزان الغاز الذي أشعله برين. طبق طائر يطفئ النيران بشعاع لكن المخلوق يحترق حتى الموت.

no one will save you مترجم ايجي بست

بعد عودتها إلى منزلها، قام كائن فضائي يشبه الإنسان بإلقائها عبر الحائط وتم تقييدها بشعاع أحمر. يرفع الكائن الفضائي مخلوقًا ذو مجسات ويتقيأه ويدخل بالقوة فم برين. تقع برين على الفور في هلوسة شديدة حيث لم يتضرر منزلها ولا تزال صديقتها المفضلة مود على قيد الحياة، لكنها تحررت من هلوستها ومزقت المخلوق ذي المجسات من فمها. يستدعي الكائن الفضائي طبقًا طائرًا ويرفع المخلوق ذو المجسات ويجعله ينمو بسرعة جسدًا مزدوجًا لبرين. يطارد Brynn-double Brynn الحقيقي في الغابة.

يمسك Brynn-double بـ Brynn ويطعنها، لكنها تقتله باستخدام قاطعة الصناديق وتهرب إلى طريق مهجور. هناك تصادف كائنًا فضائيًا ضخمًا قبل أن يتم امتصاصها في طبق طائر. في الداخل، يتم فحص برين نفسيًا من قبل مجموعة من الكائنات الفضائية الشبيهة بالبشر، مما يجبرها على تذكر الحدث الذي قلب مدينتها بأكملها ضدها.

أثناء مشاجرة في أحد الحقول، سقطت برين على الأرض من قبل مود، وضربت مود بالحجر على رأسها، مما أدى إلى مقتلها. يتحدث الفضائيون مع بعضهم البعض ويعيدون برين إلى الأرض دون أن يتحكم كائن حي في أفكارها وأفعالها. في وقت لاحق، تعيش برين في منزلها غير المتضرر. من الواضح أن كل المقيمين الآخرين في مدينتها أصبح الآن تحت سيطرة الفضائيين، ومع ذلك، في انعكاس صارخ لحياة برين قبل الغزو، أصبح سكان البلدة جيرانًا تمامًا معها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.