من هي شروق صن شاين ويكيبيديا
من هي شروق صن شاين ويكيبيديا

من هي شروق صن شاين ويكيبيديا

Rayan
2023-09-24T12:26:43+03:00
دوريات
Rayan24 سبتمبر 2023

اليوتيوبر والفاشنستا الفلسطينية المقيمة في كندا، شروق صن شاين ويكيبيديا، المعروفة بـ “شروق سانشاين”، وهي متزوجة من الشيف اللبناني “جورج ديب”، المعروف بـ “دكتور فود”. وهي واحدة من أبرز مقدمي محتوى اليوتيوب في فلسطين ومن بين المقيمين في الخارج.

علاوة على ذلك، فهي تحظى بشعبية كبيرة من خلال حساباتها الشخصية المختلفة على مواقع السوشال ميديا، خاصة “تيك توك” التي يتجاوز عدد متابعيها 9.1 مليون متابع. كشفت الفاشينيستا الفلسطينية شروق، كيف التقت بزوجها الشيف جورج ديب، حيث تمكنت من التعرف عليه خلال جولة قامت بها من تركيا إلى لبنان، حيث زارت مطعمه.

بدأ الثنائي يشعران بالانجذاب نحو بعضهما البعض، ثم قررا توثيق هذا الشعور والتقرب من بعضهما أكثر، وفعلاً تمت خطبتهما منذ فترة. وفي 16 أكتوبر 2021، احتفل الثنائي بزفافهما في أجواء رائعة، وأقيم الحفل في إحدى القاعات المفتوحة، بحضور أسرة العروسين.

من هي شروق صن شاين ويكيبيديا

وتعد من مشاهير مواقع السوشال ميديا وخاصة تيك توك. اكتسبت شهرة كبيرة من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها على منصة تيك توك، والتي تتفاعل فيها مع الراحة النفسية، ولهذا السبب تلقت ضجة كبيرة بسبب مقاطعها الكثيرة التي تم تداولها على مواقع الإنترنت.

ولهذا السبب أصبحت شروق واحدة من أشهر الشخصيات من خلال عدد من الماوقف التي قامت بها على مواقع السوشال ميديا خلال الساعات الأخيرة. ولدت شروق صن شاين في كندا، لكنها تحمل الجنسية الفلسطينية وتعتنق الدين الإسلامي، لكن في كثير من الفيديوهات نلاحظ أنها ترتدي صليبًا لأنه هدية من أحد أصدقائها المقربين.

ولهذا دخلت شروق عالم الشهرة عبر منصة التيك توك بعد نشر العديد من الفيديوهات التي من خلالها تستجيب لأشياء غريبة وتصفها بالراحة النفسية، ولهذا السبب نالت الشهرة بسبب كثرة الفيديوهات التي أحدثت ضجة كبيرة بين كثير من الباحثين.

زوج شروق إجورج ديب، وهو أحد الشخصيات المعروفة في لبنان، والذي يطلق على نفسه اسم دكتور فود، وذلك نسبة إلى الأطباق الكثيرة التي يطبخها. ولهذا السبب تزوج دكتور فود من شروق عام 2021 بعد سفره إلى إحدى الدول الأوروبية والتعرف على شروق والزواج منها. وقال إنه عندما تعرفت عليها انزعجت منها بشدة، ولهذا السبب أثارت شروق التيك توكر المعروفة ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة بعد سخريتها من الزلزال الذي ضرب الأراضي التركية والسورية في تركيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.