فضيحة الفلسطيني عزيز صبيحة مع مغربيات az sabiha بدون حذف
فضيحة الفلسطيني عزيز صبيحة مع مغربيات az sabiha بدون حذف

فضيحة الفلسطيني عزيز صبيحة مع مغربيات az sabiha بدون حذف

Rayan
دوريات
Rayan20 سبتمبر 2023

ظهرت المطرب الفلسطيني عزيز صبيحة az sabiha مع فتاتين مغربيتين داخل أحد المولات بالدار البيضاء، وانتشر الفيديو وتداوله عدد كبير من مستخدمي مواقع السوشال ميديا المختلفة خلال الساعات الماضية، وسط استياء كبير بين الناشطين.

وكان المطرب الفلسطيني عزيز صبيحة، قد نشر بعض الفيديوهات لنفسه مع عدد من الفتيات، ومنهن قاصرات، وسرد مغامراته الجنسية معهن. يشار إلى أن هناك شائعات عن أنه يحمل الجنسية الإسرائيلية. عزيز صبيحة مغني فلسطيني من مواليد الستينيات، اشتهر بأغانيه ومن أشهرها: أصيدلي يصيدلي، شتقتلك يا حبيبي.

فضيحة الفلسطيني عزيز صبيحة مع مغربيات az sabiha

يشار إلى أنه من العارضين الذين أثاروا الجدل دائمًا بسبب الفيديوهات غير الأخلاقية. وأصبحت فضيحة المطرب الفلسطيني حديث وسائل السوشال ميديا في المغرب العربي والعديد من الدول العربية، حيث نشر عزيز فيديوهات مع فتيات في أوضاع فاحشة مخلة بالآداب العامة.

وتعرضت هذه الفيديوهات لهجوم كبير من قبل المتابعين في الوطن العربي. وانتشرت الفيديوهات بقوة على كافة منصات التواصل بعد أن احتوى على العديد من المقاطع المخالفة للدين الإسلامي.

جدير بالذكر أن الفنان الفلسطيني عزيز صبحية، أحد أبرز الفنانين الذين حظوا باهتمام كبير على الساحة الفلسطينية، ويعد من أشهر الفنانين وأسماء الموسيقى في فلسطين في الآونة الأخيرة. حاول أداء العديد من الأعمال الموسيقية المختلفة، والتي حققت نجاحاً كبيراً في وقت مميز وقياسي. وكانت أعماله من أكثر الأعمال متابعة في فلسطين.

جدير بالذكر أن الفنان الفلسطيني قد اكتسب مؤخرًا شهرة كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، مما خلق قاعدة جماهيرية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وضجت مواقع الإنترنت، بانتشار فيديوهات متنوعة للفنان الفلسطيني عزيز، خلال الساعات الماضية.

والجدير بالذكر أيضًا أن عزيز نشر الفيديو الذي ظهر فيه فتيات في أوضاع غير لائقة ومخالفة للآداب العامة. ولاقت الفيديوهات هجومًا واسعًا من قبل العديد من المتابعين في الوطن العربي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.