من هي زوجة ميشيل لاعب الهلال ويكيبيديا
من هي زوجة ميشيل لاعب الهلال ويكيبيديا

من هي زوجة ميشيل لاعب الهلال ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan20 سبتمبر 2023

يعتبر ميشيل ديلغادو لاعب الهلال ويكيبيديا من أهم لاعبي نادي الهلال السعودي، والذي يلعب في عدة مراكز في هجوم هذا النادي. ولذلك، يهتم موقع “غزة تايم” بتوضيح من هي زوجة لاعب الهلال ميشيل ويكيبيديا، وسيرتها الذاتية، بالإضافة إلى ذكر عمر هذه المرأة وما هي جنسيتها.

زوجة ميشيل ديلغادو، لاعب نادي الهلال السعودي، هي امرأة تدعى نيكولا ميليسا، وهي برازيلية يرجح أنها في منتصف العشرينيات من عمرها. وتظهر بانتظام في مدرجات مباريات الهلال وتقدم الدعم الكامل لزوجها ميشيل في جميع المباريات التي يشارك فيها. كما أنها تنشر صورها بانتظام. يرتدي دائما قميص نادي الهلال السعودي كنوع من الدعم للنادي في المباريات التي يخوضها.

عمر نيكولاس ميليسا، زوجة ميشيل، لاعب نادي الهلال السعودي، غير معروف على وجه التحديد، ولكن من المرجح أنها في منتصف العشرينيات من عمرها. تظهر هذه المرأة بانتظام في مدرجات الملعب في المباريات التي يلعبها نادي الهلال السعودي في جميع البطولات، وتقدم التشجيع والدعم لزوجها ميشيل دلجادو، جناح نادي الهلال.

من هي زوجة ميشيل لاعب الهلال ويكيبيديا

جنسية نيكولاس ميليسا زوجة ميشيل دلجادو لاعب نادي الهلال السعودي هي برازيلية الجنسية. انتقلت هذه المرأة للعيش في المملكة العربية السعودية مع زوجته ميشيل في العام 2022م بعد توقيع العقد بين هذا اللاعب ونادي الهلال، حيث استطاع هذا اللاعب خلال فترة قصيرة أن يثبت نفسه وقيمته. وسجل العديد من الأهداف الحاسمة في مختلف البطولات التي يشارك فيها الهلال.

اللاعب البرازيلي، الملقب ميشيل ويدعى مايكل ريتشارد، هو لاعب كرة قدم برازيلي يبلغ من العمر 26 عامًا. وهو لاعب كرة قدم نشط ومحترف في أندية الدوري السعودي لفريق الهلال ويلعب كمهاجم. انضم إلى النادي منذ بداية العام الحالي بعد مسيرة مليئة بالذكاء قضاها في الأندية البرازيلية التي لعب لها. وخلال مسيرته الكروية الاحترافية منذ عام 2015م، تنقل بين خمسة أندية قبل أن ينضم إلى صفوفه. نادي الهلال، وهم نادي جويانيسيا الرياضي، ونادي فلامنجو، ونادي مونت كريستو، ونادي جوياس، ونادي جويانيا الرياضي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.