الشيخة سلوى بن جاسم ويكيبيديا ؟
الشيخة سلوى بن جاسم ويكيبيديا ؟

الشيخة سلوى بن جاسم ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

اسم أصبح مشهوراً على مواقع السوشال ميديا. بمجرد ذكر “الشيخة سلوى بن جاسم ويكيبيديا” يعرف الجميع قصتها الشهيرة. ظهرت فضيحة مدوية بشأن أميرة قطرية ضبطت وهي تمارس الجنس الجماعي في شقة بالعاصمة البريطانية لندن.

نشرت صحيفة فايننشال تايمز نقلًا عن مصدر أمني بريطاني تفاصيل القبض على أميرة قطرية وهي تمارس الجنس. وقالت الشرطة البريطانية إنها فوجئت بملاحقة أحد المشتبه بهم فور دخوله شقة تملكها الشيخة سلوى.

عثرت الشرطة على الأميرة القطرية، ابنة رئيس الوزراء الأسبق حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، برفقة ثلاثة رجال أوروبيين داخل غرفة أثناء ممارسة الجنس. بينما كان أربعة آخرون، من بينهم المشتبه به، ينتظرون دورهم لقضاء وقت ممتع.

الشيخة سلوى بن جاسم ويكيبيديا ؟

وروى المتهم أثناء استجوابه أن الشيخة سلوى اتفقت معه على استقدام رجال بمواصفات خاصة وخبرة في ممارسة الجنس الجماعي، مقابل المال. وأضافت المتهمة خلال التحقيقات أنها طلبت منه ذلك الوقت إحضار ستة رجال والبقاء في الشقة حتى مغادرتهم.

واعترفت الشيخة سلوى للمحققين بأنها لا تمارس الجنس مقابل المال، بل على العكس تدفع المال للرجال. واتهمتها الشرطة باستخدام مجرم لممارسة دعارة الذكور خارج القانون، لأن القانون البريطاني يحظر دعارة الذكور.

ولم تهتم الشيخة سلوى بتفاصيل هذه القضية. بل كانت قلقة بشأن رئيس تحرير صحيفة فايننشال تايمز الذي اتصل بها ليسألها عن القضية. وتواصلت الشيخة مع الصحيفة، وطلبت عدم نشر تفاصيل الواقعة إعلاميا، حيث عرضت عليها 50 مليون جنيه إسترليني، وهو ما رفضته الصحيفة، ونشرت وقائع القضية.

وسبق أن نشرت تقارير صحفية عن هروب الأميرة القطرية الشيخة سلوى من بلادها للزواج من مواطن مصري. وكان المصري يعمل في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب عبر الإنترنت، ثم هربا للعيش في مصر.

وأشارت التقارير وقتها إلى أن المواطن المصري هاجر إلى السعودية قبل 15 عامًا، وقام خلالها بإنشاء مصنع لإنتاج الدهانات. والتقى العاشقان عبر موقع  إلكتروني، وأمر أحد المشايخ بإغلاق الموقع أو تدميره على يد قراصنة قطريين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.