اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية 2023
اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية 2023

اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية 2023

Rayan
2023-09-18T22:10:30+03:00
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية 2023. تجري وزارة الداخلية القرعة الالكترونية للمتقدمين للحصول على عقد شرطي لباقي محافظات العراق بحضور وزير الداخلية واعضاء لجنة الامن والدفاع النيابية.

وأشرف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الاثنين الماضي، على إجراء القرعة الإلكترونية للمتقدمين على عقد الشرطة لأربع محافظات (البصرة، ميسان، ذي قار، المثنى). كما حضر القرعة وكلاء الوزارة للشؤون الإدارية والمالية وشؤون الشرطة، وعدد من القيادات بالوزارة.

المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية 2023 اضغط هنا

يشار إلى أن القرعة الثانية لفرز أسماء المقبولين في الوزارة جرت بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات الوزارة والعديد من الشخصيات. ونفذت الموارد البشرية في الوزارة خلال الفترة الماضية عمليات كبيرة لفرز المستوفين لشروط ومواصفات هذه الوظيفة واستبعاد غير المطابقة.

وتم إعداد برنامج خاص لضمان شمول الأقليات والأنساب بحسب المحافظات. حيث أن لكل محافظة خصوصية معينة في سكانها. وسيتم عرض نتائج القرعة على الجمهور من خلال أرقام المتقدمين دون أسماء. وذلك لضمان الجانب الأمني، حيث سيتم إرسال رسائل على أرقام هواتفهم.

وزارة الداخلية العراقية هي واحدة من الوزارات الحكومية في جمهورية العراق. تعتبر هذه الوزارة مسؤولة عن العديد من المهام والوظائف ذات الصلة بالشؤون الداخلية والأمن الوطني في العراق. من بين المهام الرئيسية لوزارة الداخلية العراقية تنظيم الشرطة وتطبيق القانون والأمن الداخلي، بالإضافة إلى توفير الخدمات الأمنية والحفاظ على الأمن والنظام في البلاد.

يتم تعيين وزير الداخلية العراقي من قبل رئيس الوزراء ويعتمد ذلك على تشكيل الحكومة الحالي. يعمل وزير الداخلية مع العديد من الجهات الأمنية والشرطة في العراق لضمان سلامة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

هناك العديد من العقود التي تقدمها وزارة الداخلية العراقية للمتقدمين للعمل في مجالات مختلفة مثل الأمن الوطني والشرطة ومكافحة الجريمة والإدارة الإدارية والمالية والتكنولوجيا وغيرها. العقود متوفرة في مختلف محافظات العراق منها بغداد والبصرة والموصل وأربيل والنجف وديالى والأنبار وغيرها.

توفر هذه العقود فرص عمل رائعة للأفراد الذين يرغبون في المساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في العراق. وسيتم نشر التفاصيل الكاملة حول كيفية الاطلاع على قائمة المقبولين قريباً على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية العراقية ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.