تعرف على حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

تعرف على حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

Rayan
2019-04-14T09:44:02+03:00
إسرائيليات
Rayan14 أبريل 2019

غزة تايم – يكون الجو اليوم غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبليلة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، ومثيرة للغبار والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يكون الجو يوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبليلة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل وتسقط بإذن الله زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبليلة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود أربع درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود أربع درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.