قصة مسلسل اوقعت هاتفي out with a bang ويكيبيديا
قصة مسلسل اوقعت هاتفي out with a bang ويكيبيديا

قصة مسلسل اوقعت هاتفي out with a bang ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

قصة مسلسل اوقعت هاتفي out with a bang ويكيبيديا هي واحدة من أكثر الأعمال الدرامية الصينية التي شاهدتها في مجال الرياضات الإلكترونية والتي تم الاستخفاف بها. لكن عندما تشاهده ستعرف أنه يستحق ذلك.  تدور قصة الدراما حول لاعب الرياضات الإلكترونية المحترف Xiao Yi Chuan الذي على وشك التقاعد.

من أجل الوقوف على أعلى منصة التتويج، تخلى عن علاج الإصابة، وعندما عاد إلى المنزل، التقى بالفتاة ذات الدم الحار شيونغ جيو جيو التي تسافر لتجنيد لاعبين لفريق الرياضات الإلكترونية الشعبي الخاص بها. بعد الجهود الشاقة التي بذلها Xiong Jiu Jiu لإغواء Xiao Yi Chuan، قرر أخيرًا الانضمام إلى هذا الفريق. وبعد أن انتهى الفريق من التجنيد، كان لديهم اللاعب المنشق شياو يي تشوان، والملك النظري هونغ يانغ، وتشو تيان، الذي كان مليئًا بالإمكانات، ودونغ شي، الذي دخل الفريق بمفرده.

لا يواجه الفريق منافسين أقوياء فحسب، بل يواجه مشاكل مع أشخاص تتراوح من المبتدئين إلى أساتذة اللعبة. الدراما الصينية Out With a Bang لها نهاية سعيدة. في نهاية الحلقة، يتقاتل تشو تيان وشياو يي تشوان وفريقهما من أجل البطولة. لقد فازوا بها أخيرًا وأعطى Xiao Yi Chuan كأسه لصديقته. وبعد سنة واحدة. تشو تيان هو أفضل لاعب. فاز قائد فريق JR لدينا ببطولة أخرى. Xiong Jiu Jiu هو المدير (المدير الإداري). لا يزال زوجنا قويًا، قويًا جدًا لدرجة أن Chu Tian يشعر بالأسف تجاه Xiong Jiu Jiu لأن Xiao Yi Chuan متشبث جدًا.

مسلسل اوقعت هاتفي out with a bang ويكيبيديا

Out With a Bang هي واحدة من الأعمال الدرامية الصينية المفضلة للرياضة الإلكترونية حتى الآن. حبكة القصة المقدمة هنا جيدة جدًا، يمكنك الاستمتاع بمشاهد الحركة من الرياضات الإلكترونية، مثل الممثلين، مثل الرومانسية السخيفة ولكن المضحكة بين الشخصيات الرئيسية، والإخاءات العديدة بين مجموعة من الرجال.

يختلف قسم الرياضة الإلكترونية في هذه الدراما قليلاً عن درامات الرياضة الإلكترونية المعتادة. تُظهر هذه المسرحية عددًا أقل من البطولات على الشاشة، وأعتقد أن هناك بطولتين إجمالاً، الأولى عندما يتنافسون كفريق جديد والثانية قرب نهاية اللعبة عندما يفهمون ويتعلمون كيفية العمل مع بعضهم البعض. تركز دراما الرياضة الإلكترونية هذه بشكل أكبر على بناء فريقهم، والانسجام مع بعضهم البعض، والكيمياء، وتعلم نقاط ضعف بعضهم البعض، وتحسينها. كما يُظهر أيضًا النضال والقوة في بناء فريق جديد للبطولة.

بدلاً من عرض الكثير من البطولات، تضمن هذا الحدث المزيد من التدريب على الرياضات الإلكترونية. هناك الكثير من المشاهد الحية للممثلين وأنا أقدر ذلك حقًا لأنه بالنظر إلى ما وراء الكواليس، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. لقد أتى عملهم بثماره لأنني استمتعت بمشاهد اللعبة تلك. إنهم مليئون بالعمل!

بالنسبة للرومانسية، هناك شخصيتانا الرئيسيتان شياو يي تشوان وشيونغ جيو جيو اللتان اكتشفتا أخيرًا أنهما يحبان بعضهما البعض بعد مشاحناتهما المعتادة. على الرغم من أنه قد يكون هناك سوء فهم بسيط في البداية، إلا أنه لا يتعين عليك الانتظار لفترة طويلة لحلها. يتمتع الممثلان Zhang Jiong Min وXu Ruo Han بكيمياء لطيفة ولكنها لطيفة ويتناسبان مع شخصياتنا الرئيسية تمامًا. كان هناك الكثير من الاضطرابات عندما بدأ هذان الشخصان علاقتهما، وقد جعلني ذلك سعيدًا جدًا وضحكت كثيرًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.