مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم لاروزا كامل شاهد فور يو
مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم لاروزا كامل شاهد فور يو

مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم لاروزا كامل شاهد فور يو

Rayan
2023-09-18T09:58:23+03:00
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم لاروزا كامل شاهد فور يو. بدأت شركة Amazon Prime Video، التي صنعت اسمًا لنفسها من خلال المشاركة في المسلسلات التلفزيونية ومنصات الأفلام من خلال القيام باستثمارات كبيرة في المسلسلات التلفزيونية وصناعة الأفلام مؤخرًا، العمل على أول إنتاج محلي لها في تركيا. أعلنت شركة أمازون برايم التي تحظى بعدد كبير من المشاهدين وتحظى بإعجاب كبير في تركيا بأسعارها المعقولة، أن فيلمها الأول سيكون في أحلامك. على الرغم من الإعلان عن قيام Umut Açıkalın بكتابة سيناريو فيلم Dreaming، إلا أنكم لم تشاركوا بعد المعلومات حول موضوع المسلسل والسيناريو.

فيلم rüyanda görürsün مترجم لاروزا

مراد بوز وبوركو أوزبيرك في الدور الرئيسي لفيلم “Rüyanda Görürsün”. بورجو أوزبيرك، ممثلة جميلة وناجحة، ستلعب دور شريك مراد بوز في الفيلم. يحظى المغني مراد بوز بالتقدير لتمثيله وكذلك لكونه فنانًا. لقد وقع الآن عقدًا لفيلم روائي طويل جديد. مراد بوز، الذي مثل في العديد من الأفلام، سبق له أن ظهر في أفلام شهيرة مثل Kardeşim Benim، وHadi ınşallah، وÖldür Beni Sevgilim، وDönerse Senindir. وأخيراً فيلم 03 Media على Netflix.

من ناحية أخرى، حظيت بورجو أوزبيرك بشعبية كبيرة بشخصية “عائشة أوزكايالي ييجيتلر” في مسلسل “أفيلي اسأل”، ثم أخذت دورًا في مسلسل “Aşk Mantik INTikam” الذي شاركت فيه الدور الرئيسي مع إلهان. Şen الموسم الماضي، أعطى الحياة لشخصية “Esra Erten Korfalı” في المسلسل، وحظي بشعبية كبيرة كمسلسل كوميدي رومانسي. قد جذبت الانتباه. أودا، التي شاركت في فيلم واحد فقط كفيلم روائي طويل، لعبت شخصية “Türkan” في فيلم “Direniş Karatay” عام 2018. وستلعب بورجو أوزبيرك الدور الرئيسي في فيلمها الجديد “Rüyanda Görürsün”.

فيلم rüyanda görürsün مترجم شاهد فور يو

مع توسع السوق في السنوات الأخيرة، حدثت زيادة في عدد مقدمي البرامج التلفزيونية ومنصات الأفلام. وأخيراً، انضمت أمازون برايم إلى المنصات التي لديها عدد كبير من المتابعين، مثل ديزني ونتفليكس. ولذلك قامت أمازون برايم، التي ليس لديها إنتاج محلي حتى الآن، بزيادة استثماراتها في تركيا وأعلنت إدراجها في مشاريع جديدة. تم الإعلان عن أن أول مشروع محلي لـ Amazon Prime Video سيكون فيلم Rüyanda Görürsün. ومن المنتظر أن يتم مشاركة التطورات المتعلقة بالفيلم المرتقب باعتباره المشروع الأول، مع الجمهور قريباً. في إطار تسريع عملها لمشروعها المحلي الأول، لم تضع Amazon Prime Video اللمسات النهائية على تاريخ إصدار الفيلم Rüyanda Görürsün.

بدأت أمازون، وهي إحدى الشركات العملاقة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، في تسريع وزيادة عملها في العديد من البلدان من خلال برايم فيديو. خاصة مع Ring، أعلنت أمازون برايم فيديو، التي صنعت لنفسها اسماً بتخصيص ميزانية ضخمة للمسلسل الذي يحمل عنوان Lord of the Rins، أنها بدأت الإنتاج المحلي في تركيا وأن مشروعها الأول سيكون فيلم Dreamed You Go.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x