شاهد فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر كاملة المسربة
شاهد فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر كاملة المسربة

شاهد فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر كاملة المسربة

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

أظهر تقرير الفحص الفني لفيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر كاملة مقطع فيديو مدته 15 دقيقة بتاريخ 3 يوليو 2019 الساعة 8:30 مساءً، ظهرت فيه الغرفة الداخلية للصيدلية، وظهر صيدلي مدينة نصر وهو يتجول في الغرفة.

ثم ظهرت سيدة تحمل في يدها طفلاً وخلفها صيدلي مدينة نصر. وكان واضحًا من مقطع الفيديو أن المرأة كانت ترتدي عباءة سوداء وحجابًا أبيض به نقاط سوداء. انتظرت حتى جاء الصيدلي ورفع ملابسها وبدأ يفحصها بالسماعة الموضوعة على ظهرها وهي تحمل الطفلة. لقد عبث بجسدها كله ثم قام بتقبيلها واحتضانها.

كما أظهر الفيديو قيام الصيدلي ببعض الأفعال الفاضحة مع السيدة لفترة، ثم قامت السيدة بوضع الطفلة على الأرض، وقامت بتسوية ملابسها، وظلت واقفة حتى انتهاء الفيديو.

فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر كاملة المسربة

وكانت المفاجأة ظهور نفس السيدة في مقطع فيديو آخر من كاميرا أخرى بالصيدلية، مدته 11.7 دقيقة في نفس التاريخ ولكن الساعة 8:45 مساء، ظهرت فيه السيدة مع العنتيل وهو يعانقها من الخلف والطفل في يدها، ثم غادرت المرأة. وظهر الصيدلي وهو يتجول في الغرفة الداخلية ثم يدخل ويخرج طوال مدة الفيديو.

وكشفت التحقيقات أن صيدلي مدينة نصر قام بتصوير جميع الضحايا من خلال كاميرات مراقبة الصيدلية ووضع مقاطع الفيديو على القرص الصلب في ملفات بأسماء الفتيات والسيدات، كما تبين أن بعضهن كن يترددن عليه بشكل مستمر ومتكرر. كما تبين أنه قام باستدراجهما إلى الجزء الخلفي من الصيدلية بعد مراقبة الطريق، ثم اعتدى عليهما خلال دقائق معدودة.

وأوضح الفحص الفني لمقاطع فيديو صيدلي مدينة نصر، والتي بلغت 20 مقطعاً تم التقاطها على فلاشة قدمها المحامي عن طريق طليقة الصيدلي، أن المتهم استدرج فتيات قاصرات إلى الجزء الخلفي من الصيدلية، ثم رفعو ملابسهم، ووضع سماعة الكشف على الأماكن الحساسة في أجسادهم، واحتضان بعض الفتيات القاصرات اللاتي يظهرن في مقاطع فيديو.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.