سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي ويكيبيديا وما هو مرضه؟
سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي ويكيبيديا وما هو مرضه؟

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي ويكيبيديا وما هو مرضه؟

Rayan
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

توفي الفنان أشرف مصيلحي ويكيبيديا، بعد صراع مع المرض، اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023. وكان الراحل يعاني من مرض السرطان منذ 3 سنوات، وساءت حالته مؤخرًا، حيث تم نقله منذ فترة للعناية المركزة، ومن ثم استمر العلاج في المنزل. ولم يكن قادراً على الحركة أو الكلام أو الأكل، بحسب ما كشفت عنه زوجته.

وسبق للمخرجة منال الصيفي أن طلبت الدعاء لزوجها الراحل، بعد تدهور حالته الصحية، وقالت لمراسلة موقع “غزة تايم”: لا يأكل ولا يشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط. أتمنى أن يدعو له جميع الناس لعل الدعاء يغير قدره.

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي ويكيبيديا وما هو مرضه؟

وأكدت الصيفي أن هناك فريق طبي كامل وممرضين مرافقين لزوجها للعناية بحالته الصحية والحد من تدهوره، قائلة: “أنا عاملة عناية مركزة في المنزل، وعنده أطباء وممرضون في كل وقت، ومقيمين معه في البيت”.

وكانت المخرجة منال الصيفي قد أعلنت عن مرض زوجها في تصريحات سابقة أكدت فيها إصابته بسرطان الدماغ، وأنها أخفت عنه وعن أبنائه حقيقة مرضه حتى لا تتفاقم حالته النفسية.

أشرف مصيلحي هو فنان مصري شاب مشهور بمهاراته في التمثيل. ولد في 8 فبراير 1988 في مصر. قدم مصيلحي العديد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية والأفلام المصرية، وقد نال إعجاب الجمهور بأدائه المتميز.

من بين مسلسلاته الشهيرة مسلسل “الكبير أوي” الذي شارك فيه وقدم دور “محمد صبري”، وحقق نجاحًا كبيرًا. كما شارك أيضًا في مسلسلات أخرى مثل “الزيبق” و “حلاوة الدنيا” وغيرها.

أشرف مصيلحي يعتبر واحدًا من الفنانين الشبان الواعدين في الساحة الفنية المصرية، وقد حقق شهرة واسعة بفضل موهبته وأدائه الرائع في أعماله التمثيلية. يجدر بالذكر أن معلوماتي تعود إلى سبتمبر 2021، وقد يكون هناك تطورات أو أعمال جديدة قام بها الفنان أشرف مصيلحي بعد هذا التاريخ.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.