كم عدد حلقات مسلسل الغريب للفنان بسام كوسا
كم عدد حلقات مسلسل الغريب للفنان بسام كوسا

كم عدد حلقات مسلسل الغريب للفنان بسام كوسا

Rayan
2023-09-17T19:45:38+03:00
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

كم عدد حلقات مسلسل الغريب للفنان بسام كوسا. والذي أحد أحداث الدراما السورية المثيرة، والذي تم عرضه على منصة شاهد. مع عرض أولى حلقات المسلسل بحث الكثير من الناس عن كم حلقة في مسلسل الغريب؟

تدور أحداث مسلسل الغريب للفنان بسام كوسا على مدار 12 حلقة فقط. وتدور حولها الأحداث الدرامية حول شخصية القاضي الصادق الذي يتحول إلى سجين مجرم. حيث يقرر الهروب من سجنه بعد أن تحول من قاضٍ نزيه إلى مجرم. يحاول استعادة حياته وتبرئة نفسه من التهم الموجهة إليه. لكنه يكتشف أثناء ذلك أن عليه الانتقام من أعدائه أولاً، مما دفعه للدخول في شراكات. وهذا يعرض حياته للخطر.

تم إطلاق أولى حلقات مسلسل الغريب على منصة شاهد الرقمية يوم الخميس الماضي. ومن المقرر أن يستمر المسلسل حتى 29 سبتمبر. وحددت المنصة مواعيد عرض الحلقات أسبوعيًا من خلال عرض 3 حلقات أيام الخميس ويومي الجمعة والسبت.

مسلسل الغريب

بعد عدم تمكنه من المشاركة في السباق الرمضاني الماضي، يعود الفنان السوري بسام كوسا إلى الدراما الاجتماعية والذي يتناول قضايا اجتماعية حساسة ومثيرة للجدل. ويعتبر من أهم نجوم الفن في سوريا، قام بأدوار مختلفة ومتميزة في الدراما والسينما والمسرح طوال مسيرته الفنية.

تعود الدراما الاجتماعية السورية بشكل جديد حيث تظهر في حلقات قصيرة تعكس التغيرات التي طرأت على صناعة الدراما في السنوات الأخيرة. شهدت الدراما السورية تحولاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ قدمت أعمالاً جديدة اتسمت بالشجاعة والابتكار، تعكس التطور الذي تشهده صناعة الدراما في سوريا.

ويأتي هذا التطور في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الصناعة والفنانون في الوقت نفسه، لكن رغم ذلك تمكنت الدراما السورية من الصمود في وجه هذه الظروف الصعبة والتأقلم وتقديم أعمال فنية تعبر عن مشاكل المجتمع. ويلفت الانتباه إلى المشاكل الاجتماعية والسياسية التي يمر بها المجتمع السوري والبلاد.

ويأتي هذا التحول في صناعة الدراما السورية في إطار الجهود المبذولة لتطوير هذا المجال وتقديم أعمال فنية جديدة تلبي متطلبات الجمهور وتعكس الواقع الذي تعيشه شعوب الدول العربية. ويعتبر هذا التحول علامة بارزة في صناعة الدراما السورية، إذ تقدم أعمالاً فنية جديدة تتميز بالجرأة والابتكار وتعكس الواقع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.