من هي أميمة طالب ويكيبيديا ؟
من هي أميمة طالب ويكيبيديا ؟

من هي أميمة طالب ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

تعتبر أميمة طالب ويكيبيديا من أشهر نجوم الفن الصاعدين في العالم العربي، بعد أن شاركت في أحد برامج اكتشاف المواهب وحققت اللقب، مما جعلها تكتسب شهرة كبيرة، ومن خلال “غزة تايم” موقع الويب سوف نتعرف على من هي أميمة على ويكيبيديا، بالإضافة إلى أهم المعلومات. عن حياتها الشخصية وسيرتها الذاتية.

أميمة مغنية تحمل الجنسية التونسية. ولدت في الحادي والعشرين من فبراير عام 1991، أي أن عمرها حوالي 32 عامًا. كما شارك طالب في العديد من برامج المواهب، واستطاعت الحصول على المركز الرابع في ستار أكاديمي، وشاركت في برنامجين هما The X Factor. وهي نجمة كبيرة، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل هارون الرشيد، وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في دور شعوانة.

من هي أميمة طالب ويكيبيديا ؟

تمكنت الشابة أميمة، من تحقيق شهرة واسعة في الوطن العربي، بفضل صوتها وحضورها اللافت على المسرح. تناقلت العديد من المواقع والصحف خبر زواج الفنانة التونسية من رجل سعودي مسن يملك أموالاً كثيرة. وشكل هذا الخبر صدمة كبيرة على منصات السوشال ميديا، حيث نفت كل الشائعات.

ثم خرجت شائعة تفيد بوفاة زوجها الملياردير، وورثت منه ما يقارب 76 مليون ريال سعودي لتخرج مرة أخرى وتنفي هذه الشائعات. وتنشط الفنانة التونسية الشهيرة بشكل كبير عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث تشارك العديد من صورها وفيديوهاتها مع متابعيها، بالإضافة إلى امتلاكها لعدد كبير من المتابعين.

ووصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى حوالي واحد مليون متابع، ويمكن أيضًا الوصول إلى حسابها الشخصي. على الانستغرام “من هنا“. وحظيت الشابة أميمة طالب بشهرة كبيرة في الوطن العربي بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب وحصولها على اللقب. وتعتبر الآن من أبرز الشخصيات النسائية الشابة في الوسط الفني. وتغيرت ملامح الفنانة التونسية بشكل كبير منذ ظهورها المبكر، إذ خضعت لعدة عمليات تجميل، منها تجميل الأنف وتكبير الشفاه ونحت الفكين. وتفاجأ الجمهور بإطلالتها الجديدة بعد شهرتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.