عدد حلقات مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا
عدد حلقات مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا

عدد حلقات مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

عدد حلقات مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا. وهو مسلسل تركي تم إنتاجه عام 2019، دراما عائلي رومانسي. يتحدث عن عائلتين مختلفتين تمامًا. الأول هو عائلة سحر الفقيرة، والتي لديها ثلاثة أطفال، بنتان وصبي، تعيش في أنطاليا. ستجبرها الظروف على أخذ أطفالها ونقلهم إلى إسطنبول.

آغا كاراكاي (فكرت كوسكان) هو رجل أعمال ناجح يتمتع بحياة ثرية. يعيش في قصر كبير مع زوجته الجميلة والطموحة سينيز (ماين توغاي)، وابنه غير المسؤول جينك (أوزان دولوناي)، وابنته داملا (سيماي بارلاس)، وابن أخيه المعاق نديم (بيركر جوفين).

عندما يُقتل شقيق آغا الأكبر منذ سنوات، فإنه لا يرث ثروة ضخمة فحسب، بل يتولى أيضًا مسؤولية ابن أخيه البالغ من العمر 8 سنوات. بعد ذلك، يبدأ آغا في تربية ابن أخيه. ولكن يحدث شيء غير متوقع ويصبح نديم معاقًا بسبب مأساة غير متوقعة.

عدد حلقات مسلسل اسطنبول الظالمة ويكيبيديا

الموسمالحلقاتالبث الأصلي
البث الأولالبث الأخيرالشبكة
191 أبريل 201927 مايو 2019كانال دي
2309 سبتمبر 202022 يونيو 2020كانال دي

كانال ديعلى الرغم من أن آغا يحب ابن أخيه ويحاول أن يبذل قصارى جهده لرعاية ابن أخيه بشكل صحيح، فإن زوجته سينيز تريد إرسال هذا الصبي الصغير بعيدًا. تحتفظ سينيز بسر يتعلق بماضيها وتفعل كل ما هو مطلوب للاستمرار في الحفاظ على سره. تعتبر سينيز نديم عدوًا لها لأنه الشاهد الوحيد على ما حدث منذ سنوات. لهذا السبب، يريد سينيز تدهور وضع نديم من خلال إعطائه المخدرات بطريقة سرية.

وبدون معرفة كل هذه الأمور، يعتقد آغا أن علاج نديم لا يجدي نفعاً. إنه يشعر باليأس لعدم قدرته على مساعدة ابن أخيه البائس. ويصبح الوضع أكثر تعقيدًا عندما يعلم آغا أنه يعاني من مشكلة في القلب. يبدأ في التفكير فيما سيحدث لابن أخيه المعاق إذا مات.

يعرف آغا أنه إذا مات، فإن زوجته وابنه وابنته سيتركون نديم وشأنهم. ولهذا السبب يريد العثور على فتاة تتزوج من ابن أخيه وتنهي وحدته. إنه يعلم أنه سيكون هناك بالطبع شخص واحد يرغب في الزواج من نديم من أجل المال.

يقوم آغا بتعيين خادمته نورتن (غامزي دميربيلك) للعثور على فتاة مناسبة من مسقط رأسه أنطاكيا. تخبر نورتن صديقتها نيريمان (آيسن سيزيريل) أن رئيسها آغا كاراكاي يبحث عن فتاة لابن أخيه المعاق. من أجل الحصول على حياة ثرية، يخدع نيريمان حفيدته سيرين ( بهار شاهين ) ويجعلها تعتقد أنها ستكون غنية إذا قبلت الزواج من جينك (أوزان دولوناي) وهو الوريث الوحيد لعائلة كاراكاي.

ولا تعلم سيرين أنها ستكون عروسًا لرجل معاق. تفترض أنها ستتزوج من وريث وسيم سينك. لهذا السبب، قبلت أن تصبح عروسًا لعائلة كاراكاي وبدأت العمل مع جدتها لإقناع والدتها سحر.

سحر ( دينيز أوغور ) هي امرأة جديرة بالثقة وفخورة ومحافظة، وتبذل قصارى جهدها للحفاظ على تماسك أسرتها بعد وفاة زوجها. لقد قامت بتربية أطفالها الثلاثة بنفسها. ابنتها الكبرى سمري (سيرا كوتلوبي) هي فتاة محترمة تعمل ممرضة. ابنتها الصغرى سيرين (بهار شاهين) هي فتاة طموحة لا تمتنع عن فعل شيء سيئ للوصول إلى أهدافها. ابنها الوحيد سيفان (إدريس نيبي تاسكين) هو شاب مضطرب يبذل قصارى جهده لحماية عائلته.

سحر لا تعرف خطط حماتها سيئة النية نيريمان. إنها تعرف فقط أن عائلة كاراكاي تبحث عن خدم للعمل في اسطنبول. لكنها لا تزال لا تريد مغادرة مسقط رأسها ولهذا السبب ترفض هذا العرض. ومع ذلك، يبذل كل من سيرين ونيريمان قصارى جهدهما لإقناع سيهر: أولاً، فسخت سيرين خطوبتها؛ ثانيًا، تكشف سيرين أن أختها جيمري تعمل مغنية شعبية إلى جانب عملها كممرضة في المستشفى؛ وأخيرًا، أحرق سيرين منزلهم أثناء القتال.

بعد حرق منزلهم، ليس أمام سحر خيار سوى الذهاب إلى اسطنبول. عندما يصلون إلى اسطنبول، يستقرون في مبنى خارجي يقع بالقرب من قصر كاراكاي. ومع ذلك، لا أحد يعرف ماذا سيفعلون في هذا القصر الكبير ولكن يفترض فقط أنهم سيعملون كخادمين. ومع ذلك، بعد فترة وجيزة، علمت سحر أن سبب المجيء إلى قصر كاراكاي هو بيع ابنتها.

تدور قصة المسلسل التلفزيوني حول رجل معاق تتغير حياته بشكل كبير بعد قدوم عائلة من بلدة صغيرة إلى إسطنبول. كيف ستتصرف سحر بعد أن علمت أن حماتها وافقت مع آغا كاراكاي؟ ماذا ستفعل سيرين عندما تعلم أنه من المفترض أن تتزوج من نديم المعاق بدلاً من جينك؟

هل ستتمكن جيمري من إنقاذ حياة نديم برعايتها وعلاجها؟ فهل ستتمكن سينيز من الحفاظ على أسرارها؟ هل ستحقق سيرين في النهاية أحلامها في أن تصبح غنية؟ هل سيجد سينك في النهاية الحب الحقيقي؟ كيف ستتغير حياة عائلة كاراكاي بعد وصول سحر وأطفالها؟ هل سيستعيد نديم عافيته مرة أخرى؟

طاقم التمثيل

  • فكرت كوسكان في دور Agah Karacay.
  • Mine Tugay في دور Seniz.
  • Deniz Ugur في دور Seher.
  • Ozan Dolunay في دور Cenk.
  • Berker Guven في دور Nedim.
  • Bahar Sahin في دور Ceren.
  • Sera Kutlubey في دور Cemre.
  • Simay Barlas في دور داملا.
  • إدريس نيبي تاسكين في دور Civan
  • Aysen Sezerel في دور نيريمان.
  • غامزي ديميربيلك في دور نورتن.
كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x