شاهد مقطع فيديو فضيحة رزان محمد المسرب قبل الحذف
شاهد مقطع فيديو فضيحة رزان محمد المسرب قبل الحذف

شاهد مقطع فيديو فضيحة رزان محمد المسرب قبل الحذف

Rayan
2023-09-17T15:57:23+03:00
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

 فيديو فضيحة رزان محمد المسرب قبل الحذف عبر منصة تيك توك كان ولا يزال حديث الساعة في الآونة الأخيرة بعد تسريب المقطع الفاضح لها. وتعتبر فضيحة رزان من أكثر المحتويات انتشارًا في الأيام الأخيرة على منصات الإنترنت المختلفة، خاصة في ظل شعبيتها الكبيرة على الإنترنت.

وهي فتاة عراقية تبلغ من العمر 24 عاماً، اشتهرت من خلال ظهورها في المحتوى المرئي على مواقع السوشال ميديا المختلفة، ما مكنها من تحقيق شهرة واسعة. وتعتمد في محتواها على الإثارة من حيث المظهر، حيث أن ملابسها دائماً ملفتة للنظر. وهي جميلة للغاية، فهي فتاة ذات مظهر وشكل جيد.

مقطع فيديو فضيحة رزان محمد

وكانت مواقع السوشال ميديا في العراق تتحدث عن هذا الفيديو، وأراد العديد من الناشطين هناك مشاهدته، فيما استنكر معظمهم محتواه غير الأخلاقي. رزان محمد هي واحدة من المشاهير الذين نجحوا في بناء قاعدة جماهيرية ضخمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحظى بشهرة كبيرة على مختلف الحسابات على مواقع الإنترنت المختلفة، وخاصة على منصة TikTok. كما قدمت محتوى غير أخلاقي يخالف التعاليم الدينية الإسلامية والعادات الاجتماعية العربية.

وبحسب ما ادعى نشطاء على منصات السوشال ميديا بشأن فيديو فضيحة التيك توكر العراقية لرزان محمد، ظهرت رزان محمد في الفيديو مع صديقتها ناتالي، ويقومان بأفعال منافية للآداب والأخلاق في غرفة النوم، بالإضافة إلى ارتداء ملابس غير مناسبة على الإطلاق تصوير. كما زعم من شاهدوا فيديو الفضيحة، أن الفيديو تضمن مشاهد لا ينبغي أن تظهر إلا للبالغين بسبب ما تحتويه تلك المشاهد.

يبحث الكثير من الأشخاص عن فيديو رزان. وهي الشخصية التي اشتهرت وانتشرت على نطاق واسع في العديد من المواقع الإلكترونية في الوطن العربي، بسبب الفضيحة التي انتشرت عنها وقيل إنها مخلة بالأخلاق. وتعتبر هذه الناشطة من أشهر الناشطات العراقيات في موضوع الموضة والأناقة. كما تنشر على صفحاتها العديد من الصور والفيديوهات التي تظهر أسرارها.

وبينما لم تستجب رزان لهذا الفيديو إلا أنه انتشر كالنار في الهشيم، وأصبح في الساعات الأخيرة من أكثر الفيديوهات بحثًا في الساعات الماضية، ويبحث الكثير من الناس في العالم العربي بشكل عام أو في العراق بشكل خاص عن هذا الفيديو.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.