مشاهدة فيلم retribution 2023 مترجم فاصل اعلاني
مشاهدة فيلم retribution 2023 مترجم فاصل اعلاني

مشاهدة فيلم retribution 2023 مترجم فاصل اعلاني

Rayan
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم retribution 2023 مترجم فاصل اعلاني. يمكننا أن نقول هذا عن نجم الحركة غير المتوقع، أفلام الإثارة ليام نيسون، فكلها تدور حول الحركة. بعد النجاح الكبير الذي حققته أفلام Taken، كان الرجل البالغ من العمر 71 عامًا في مواقف محفوفة بالمخاطر على متن القطارات والطائرات والسيارات التي تتطلب مجموعة مهاراته الخاصة جدًا.

المخرج: أنتال نمرود. فريق التمثيل: ليام نيسون، نوما دومزويني، ليلي أسبيل، جاك شامبيون، إمبيث دافيدتز، ماثيو مودين. قصة الفيلم: أثناء توصيل أطفاله إلى المدرسة، يحتجز مصرفي استثماري كرهينة بسبب صوت على الهاتف وقنبلة أسفل مقعد سيارته. مدة العرض: 91 دقيقة.

بعد 11 عامًا من وفاة زوجته، ليام نيسون يجد الشفاء في “صنع في إيطاليا”. وهذا هو الحال في “القصاص” لنمرود أنتال. مات تورنر (نيسون) هو مصرفي استثماري في برلين يكسب الكثير من المال، ويعيش في منزل جميل مع زوجته هيذر (إمبيث دافيدتز) وابنه زاك (جاك شامبيون) وابنته إميلي (ليلي أسبيل). مات هو أب مشغول للغاية، ويوافق على مضض على ترك زاك وإميلي في المدرسة حيث تعقد هيذر اجتماعًا مهمًا.

فيلم retribution 2023 مترجم فاصل اعلاني

بمجرد ركوبه سيارة الدفع الرباعي الفاخرة مع إميلي وزاك العابس في الخلف، يقوم مات بإجراء مكالمة مع مستثمر عصبي، بناءً على إصرار رئيسه وصديقه أندرس مولر (ماثيو مودين). يسخر زاك ويقول إن مات يكسب أمواله من خلال الكذب على الجميع بما في ذلك العائلة.

ثم هناك مكالمة هاتفية من هاتف مجهول ملقى في السيارة. يلتقطها مات فقط ليعلم مما يثير رعبه أن هناك قنبلة تحت مقعده، والتي ستنفجر إذا حاولوا مغادرة السيارة. يريد الصوت الموجود على الهاتف من مات أن ينفذ سلسلة من المهام التي تورط مات جميعها في مؤامرة عملاقة وينتهي به الأمر بمطاردته في جميع أنحاء برلين بموجب القانون الذي تقوده أنجيلا بريكمان (نوما دومزويني).

في حين أن هناك لحظات تتساءل فيها عما إذا كنت في محاكاة ساخرة لـ Zucker Brothers Speed، فإن Retribution (إعادة إنتاج للفيلم الإسباني El Desconocido لعام 2015 ) تمكن منتبقيك منشغلا. هناك الكثير من الانفجارات ومطاردات السيارات، ثم هناك ليام نيسون الذي يثبتك بعينيه الزرقاوين الرماديتين الفولاذيتين كلما بدأ انتباهك يتلاشى.

يتطلب الأمر مجموعة خاصة جدًا من المهارات للحفاظ على تفاعل الجمهور عندما يتخلل فيلم الحركة القصير فترات طويلة من المحادثة على الهاتف. يقوم Neeson بذلك بمهارة ويتمكن من إقناعك بالوضع الذي يهدد حياة عائلته… وأيضًا بحقيقة أنه سيخرجهم بالتأكيد. يتطلب ذلك مهارات تمثيلية قوية للغاية، وهو ما استخدمه أنتال، الذي أخرج فيلم السرقة القوي Armored، بشكل جيد في فيلم الحركة الأنيق والاحتياطي هذا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.