مشاهدة الفيلم الكوري concrete utopia 2023 مترجم كامل asia2tv
مشاهدة الفيلم الكوري concrete utopia 2023 مترجم كامل asia2tv

مشاهدة الفيلم الكوري concrete utopia 2023 مترجم كامل asia2tv

Rayan
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

مشاهدة الفيلم الكوري concrete utopia 2023 مترجم كامل asia2tv. وهو فيلم إثارة كوري جنوبي لعاممن إخراج أم تاي هوا وبطولة لي بيونغ هون وبارك سيو جون وبارك بو يونغ. الفيلم مأخوذ عن الجزء الثاني من الويبتون Pleasant Bullying للمخرج Kim Soongnyung، والذي يدور حول الزلزال وعواقبه. تم إصداره بطريقة مسرحية في 9 أغسطس 2023.

تلقى الفيلم عمومًا آراء إيجابية من النقاد،وتم اختياره ليكون دخولًا كوريًا جنوبيًا في فئة أفضل فيلم روائي عالمي في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين في 17 أغسطس 2023. الناجون من الزلزال يعيشون في كوخ في شقق القصر الإمبراطوري في سيول. يقودهم Yeong-tak (Lee Byung-hun) بمساعدة Min-seong (Park Seo-joon)، وهو موظف حكومي، وزوجته الممرضة Myeong-hwa (Park Bo-young).

طاقم التمثيل

  • لي بيونغ هون في دور يونغ تاك: ممثل مقيم جديد.
  • بارك سيو جون بدور مين سيونج: زوج ميونج هوا الذي يعمل موظفًا حكوميًا.
  • بارك بو يونغ في دور ميونغ هوا: زوجة مين سيونغ وهي ممرضة.
  • كيم سون يونغ في دور جيوم إي: زوجة ابن شقة القصر الإمبراطوري.
  • بارك جي هو في دور هاي وون: طالبة ناجية من المدرسة الثانوية.
  • كيم دو يون [كو] بدور دو جيون: مقيم غير متعاون.
  • لي سيون هي كمقيم في الشقة.
  • جو إن يونج في دور كيم بو دايك.
  • أوم تاي غو في دور رجل بلا مأوى.

تدور أحداث الفيلم ضمن دراما الخيال العلمي الكورية. يحكي الفيلم قصة مجموعة من الناجين من زلزال هائل يكافحون من أجل بناء حياة جديدة في سيول. يقدم الفيلم كترشيح رسمي لكوريا الجنوبية في فئة “أفضل فيلم أجنبي” في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024. يتميز الفيلم بأداء ممتاز للممثلين ورسالة قوية ذات دلالات عميقة. وفيما يتعلق بالقصة، فإن سكان سيول يعيشون في مبنى سكني واحد فقط، وهو شقق هوانجونج، مع عدم انتشار المدينة وبقايا الزلزال الباهتة. ويسلط الفيلم الضوء على رحلة حياة الشخصيات والتحديات التي يواجهونها وطموحاتهم لبناء مدينة أفضل من بين الأنقاض. كما يتميز الفيلم بمشاعر متعددة وعروض تمثيلية قوية تجعل المشاهد يعيش الأحداث بواقعية.

concrete utopia 2023 مترجم

مشاهدة الفيلم تجربة مثيرة ومرعبة في نفس الوقت. وهو فيلم كوري حقق مشاهدات عالية جدًا، نظرًا لقصته الفريدة التي تتناول كارثة الزلزال. ويمكن للمشاهدين مشاهدة الفيلم مترجمًا إلى اللغة العربية على مواقع مثل EgyBest، وMyCima، وWatch4You، حيث يمكنهم أيضًا تحميله بجودة عالية من خلال هذه المواقع. تأخذنا قصة الفيلم في رحلة مخيفة ومثيرة، ويعتبر الفيلم خيارًا مثاليًا لمحبي أفلام الرعب والإثارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.