كم سعر ايفون 15 برو ماكس في العراق بالدولار
كم سعر ايفون 15 برو ماكس في العراق بالدولار

كم سعر ايفون 15 برو ماكس في العراق بالدولار

Rayan
دوريات
Rayan14 سبتمبر 2023

كم سعر ايفون 15 برو ماكس في العراق بالدولار. في غضون ما يزيد قليلاً عن شهر، يمكن لعشاق التكنولوجيا ومستخدمي الهواتف الذكية في دولة العراق أن يفرحوا مع اقترابنا من إطلاق هاتف Apple iPhone 15. ووفقًا لموقع جلف بيزنس، من المتوقع أن يتم الإصدار في الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر، مما سيجلب معه عليه أربعة موديلات: iPhone 15، وiPhone 15 Plus، وiPhone 15 Pro، وiPhone 15 Pro Max.

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون للحصول على أحدث سلسلة Apple iPhone 15، تشير Forbes إلى أن عملاق التكنولوجيا قد يزيد أسعار طرازي Pro وPro Max بنحو 1292 دولارًا. ومن المرجح أيضًا أن تقدم شركة Apple برنامجًا للتداول، مما يسمح للعملاء باستبدال أجهزة iPhone الحالية أو القديمة الخاصة بهم للحصول على رصيد مقابل مشترياتهم الجديدة.

سعر ايفون 15 برو ماكس في العراق بالدولار هو 1292 دولارًا.

لا تفشل شركة Apple أبدًا في إثارة الإعجاب بميزاتها المبتكرة، ولا يعد iPhone 15 استثناءً. ستعيد الطرز الجديدة تقديم شواحن USB-C القياسية، المعروفة بالشحن الأسرع والتوافق المحسّن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين توقع “زر إجراء” جديد سيحل محل مفتاح كتم الصوت ويمكن برمجته لتنفيذ وظائف مختلفة، مما يضيف المزيد من التخصيص إلى تجربة المستخدم.

سيخضع كلا طرازي Apple iPhone 15 Pro لتغيير كبير في التصميم، حيث يتميز بهيكل من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ. إن التحول إلى التيتانيوم لا يجعل الهواتف أخف وزنا فحسب، بل يعزز أيضا متانتها، مما يعد بجهاز أكثر ثباتا.

ومع ذلك، فإن النجم الحقيقي للعرض هو iPhone 15 Pro Max. بفضل كاميرا التكبير/التصغير المنظار التي تمت ترقيتها، تم إعداد هذا الطراز لتوفير إمكانات تكبير بصري مضاعفة 3x لسابقه، iPhone 14 Pro Max. ولا شك أن هذا التحسين سيجذب عشاق التصوير الفوتوغرافي ومنشئي المحتوى على حد سواء، مما يرفع من قدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو للجهاز.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.