مشاهدة المسلسل الصيني forever love 2023 مترجم كامل kisskh
مشاهدة المسلسل الصيني forever love 2023 مترجم كامل kisskh

مشاهدة المسلسل الصيني forever love 2023 مترجم كامل kisskh

Rayan
2023-09-13T11:12:17+03:00
دوريات
Rayan13 سبتمبر 2023

مشاهدة المسلسل الصيني forever love 2023 مترجم كامل kisskh. البطلة Lin Xin Tong هي الوريثة الشابة الغنية لمجموعة Li Group، وهي جميلة ومبهجة وذكية وصريحة. لديها كل شيء لنفسها، بما في ذلك صديقها المخلص تشي شان. ولكن عندما تواجه تغييرات عائلية، لا يجب على هذه السيدة الشابة البريئة أن تواجه الصعوبات فحسب، بل يجب أن تصبح أقوى أيضًا لخيانة صديقتها تشي شان وصديقتها المفضلة المخادعة والمنافقة شيا يو وي، التي تعامل لين شين تونغ بشكل سطحي مثل أختها. لكنها في الواقع غيورة وحادة وتريد أن تسرق منها كل شيء. شينغ مو ياو هو طالب طب ذكي وناجح في كل ما يفعله. يبدو وسيمًا وحادًا وباردًا وغامضًا، ومستعد لفعل أي شيء لحماية ومساعدة Lin Xintong في الظل.

مشاهدة المسلسل الصيني forever love 2023 مترجم كامل kisskh

يشارك في بطولة المسلسل الصيني: تشين فانغ تونغ، داي جاوزهينغ، هو دونغ، ما شين يو، هو شي فان، كاتب السيناريو تشانغ فين، وإخراج لين تشينغ. لين تشينغ، من إنتاج تشانغ لي، تشونغ وي. المسلسل يحكي قصة حب بين امرأة غنية عمياء وحارسها الشخصي، وتفاعل الجمهور معه. علقت إحدى متابعات المسلسل بالقول: “لقد فوجئت تمامًا عندما بدأت بمشاهدة هذه الدراما. حب، دراما، قتال، مؤامرة، كل شيء في حلقة مدتها 12 دقيقة. تهانينا لمن فعل هذا من أي وقت مضى. أنا أحب علاقات الحب والكراهية التي تتمتع بها هذه الدراما. الشخصيات الرئيسية جيدة جدًا وتمثيلها رائع. آمل حقًا أن تستمر هذه الدراما. الموسيقى جيدة جدًا ولديهم لحظات مثالية لذلك. لقد كانت أول دراما صينية لي ولكن أعتقد أنها لن تكون الأخيرة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.