فيديو فضيحة مات ريدل Matthew Frederick Riddle يشعل ضجة
فيديو فضيحة مات ريدل Matthew Frederick Riddle يشعل ضجة

فيديو فضيحة مات ريدل Matthew Frederick Riddle يشعل ضجة

Rayan
دوريات
Rayan12 سبتمبر 2023

في مقطع فيديو فضيحة مات ريدل Matthew Frederick Riddle تم تسريبه عبر مواقع السوشال ميديا، أثارت هذه الحادثة تساؤلات حول حقيقتها وكيف تم تسريبها للجمهور بهذه الطريقة. وبحسب المصادر، فإن مات ريدل أرسل هذا الفيديو لشخص ما عبر سناب شات، معتقدًا أنه سيتم حذفه بعد 24 ساعة، كما يحدث في حالة الرسائل العادية.

وفي ضوء البيانات الموجودة على الإنترنت، يُزعم أن النجم مات ريدل متورط في مقاطع فيديو فاضحة. ويقول البعض إنه تعرض لادعاءات جنسية وتم رفع دعوى قضائية ضده. ولم تتضح بعد حقيقة هذه الادعاءات ولا تزال القضية قيد التحقيق. وينتظر الجمهور تطورات هذه القضية وما سيكشفه المستقبل.

فضيحة مات ريدل Matthew Frederick Riddle

في منشور على Instagram، ادعى ريدل أن أحد الضباط “اعتدى عليه جنسيًا” وشارك صورة للضابط المعني، ولكن تم حذف المنشور منذ ذلك الحين. وتعاون ريدل مع درو ماكنتاير على تلفزيون WWE مؤخرًا، وهو بطل أمريكي سابق، وبطل RAW Tag Team، وبطل NXT Tag Team.

قدم مصارع WWE مات ريدل مطالبة شديدة ضد ضابط هيئة الموانئ في مطار جون إف كينيدي الدولي، مما دفع شرطة هيئة الموانئ إلى إجراء تحقيق داخلي. وشارك ريدل في البداية صورة للشرطي مع تعليق بذيء على إنستغرام، ثم قام بحذفه لاحقًا، وادعى فيه أنه تعرض للاغتصاب الجنسي من قبل الشرطة رغم رفضه.

وادعى أيضًا أن الضابط جعله يشعر عمدًا بأنه “صغير وعديم الفائدة”، لكنه لم يكشف عن تفاصيل حول اللقاء المزعوم. وقد لفتت هذه التهمة انتباهًا واسع النطاق وسلطت الضوء على المخاوف بشأن سلوك الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون في مواقف مماثلة، وشددت على أهمية فحص الادعاءات بارتكاب مخالفات والرد عليها.

ادعاءات الاعتداء الجنسي السابقة

واتهم المصارع مات ريدل بالاعتداء الجنسي من قبل مصارع آخر هو كاندي كارترايت، في صيف عام 2020. وذكر أنه بعد حدث مصارعة في عام 2018، اقترب منه ريدل وطلب ممارسة الجنس، وعندما رفض خنقه وأجبره على ممارسة الجنس.

ذكرت WWE أنها كانت تحقق في الأمر، لكن ريدل شكك في هذه المزاعم، مدعيًا أنها كانت بالتراضي. ثم حصل ريدل على أمر تقييدي ضد كارترايت، بدعوى التحرش. ومع ذلك، فقد تخلى في النهاية عن طلبه للحصول على أمر تقييدي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.