تحميل كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا pdf
تحميل كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا pdf

تحميل كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا pdf

Rayan
دوريات
Rayan12 سبتمبر 2023

شهد تحميل كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا pdf بحثًا واسعًا وسط منصات الإنترنت المعروفة في العالم العربي. وهو كتاب سيصدر قريبًا من تأليف الباحثة شيرل كيرشنباوم وترجمة المجتبى الوائلي. ويقدم الكتاب كافة المعلومات اللازمة لفهم هذه الطريقة الرائعة التي نستخدم بها شفاهنا.

يناقش الكتاب الأسباب والدوافع التي تدفعنا إلى التقبيل وكيف يحدث ذلك على المستويين البيولوجي والعاطفي. ويتحدث الكتاب أيضًا عن أنواع القبلات المختلفة، وكيفية استخدامها بمرونة وفعالية، والأخطاء الشائعة التي تفسد تجربة التقبيل.

ويعتبر الكتاب دليلاً شاملاً للعلاقات الإنسانية ويمثل موضوعاً مثيراً للاهتمام في دراسة علم النفس البشري، إذ تختلف الثقافات والأديان في تصنيف القبلات ودرجة قبولها. هذه النظرة العلمية للتقبيل هي طريقة جديدة لفهم هذه الظاهرة الشائعة والمحفزة عاطفياً.

تحميل كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا pdf من هنا

ويعد هذا الكتاب إضافة مهمة للمكتبة العلمية العربية، وينصح بقراءته لكل مهتم بالعلاقات الإنسانية ودراسة علم النفس. يركز الكتاب على ممارسة التقبيل وفهم كل جانب منه، حتى أصغر التفاصيل، بدءًا من علم أعصاب التقبيل وحتى تقنيات وضع شفتيك على شفة حبيبك.

يتناول الكتاب أسئلة وموضوعات مثل لماذا يميل الناس إلى اليمين عند تقبيل شخص معين، وكيف تؤثر الأسرة والثقافة على أنماط التقبيل. الكتاب يجيب على العديد من الأسئلة التي تدور في أذهان الناس. كما يتناول ذكريات الأفراد وكيف يمكن للقبلة أن تحفر نفسها في الذاكرة.

كما يتضمن المجلد الجديد من كتاب “علم التقبيل” التعليمات اللازمة لتعلم كيفية التقبيل وتقنياته المختلفة، مما يجعل هذا الكتاب ممتعًا للقراءة والتفكير بطريقة جديدة. يحتوي الكتاب على كل ما يود أي شخص معرفته عن الطريقة التي نستخدم بها أفواهنا بشكل جميل، بدءًا من علم أعصاب التقبيل وأفضل طريقة لوضع الشفاه على شفاه الحبيب.

يحاول المؤلف توضيح الأسباب التي تجعلنا نحب التقبيل كثيراً، وما علاقة هرموني الأوكسيتوسين والدوبامين بهذا الأمر. كما يثير المؤلف تساؤلات حول مدى انتشار التقبيل في الثقافات المختلفة والجدل الدائر حوله. في بعض الثقافات، يعتبر التقبيل جزءًا لا يتجزأ من العلاقات الرومانسية، بينما في ثقافات أخرى يعتبر أمرًا غريبًا ومستهجنًا.

على الرغم من أن العلماء ليسوا متأكدين بالضبط من سبب التقبيل، إلا أن الكتاب يحاول تقديم فهم علمي أفضل لهذه الظاهرة. باختصار، يمثل الكتاب مرجعاً قيماً لكل مهتم بالتعرف على كل ما يتعلق بالقبلات وعلومها بشكل دقيق وعلمي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.