شاهد فيديو فضيحة كرمي منت اب كامل يشعل ضجة Garmi Mint Abbe
شاهد فيديو فضيحة كرمي منت اب كامل يشعل ضجة Garmi Mint Abbe

شاهد فيديو فضيحة كرمي منت اب كامل يشعل ضجة Garmi Mint Abbe

Rayan
2023-09-05T18:30:52+03:00
دوريات
Rayan5 سبتمبر 2023

تم تسريب فيديو فضيحة الموريتانية كرمي منت اب كامل Garmi Mint Abbe وسط منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية. وظهرت الفنانة في فيديو غير محتشم انتشر بشكل كبير على جميع مواقع الإنترنت المختلفة. خاصة بعد أن تعرضت للسرقة من قبل مراهق، مما تسبب في فضيحة.

وتسرب عبر مواقع السوشال ميديا فيديو لـ Garmi Mint Abbe بعد ظهورها في فيديو وهي ترقص على أغاني موريتانية وتقوم بحركات غير لائقة وهي ترتدي ملابس غير لائقة. وكانت هناك مطالبات كثيرة بحذف الفيديو. لأن غرضها تشويه سمعة الفنانة. في إشارة إلى أن هاتفها المحمول الذي كان يحتوي على هذا الفيديو المسرب قد تعرض للسرقة.

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو المسربة على موقع يوتيوب. والتي ظهرت فيها الفنانة الموريتانية بشكل غير لائق. وخرجت الفنانة الموريتانية في فيديو عبر موقع فيسبوك، وهي تتحدث عن قيام إحدى صديقات ابنها المراهق بسرقة هاتفها المحمول منذ عام 2018، وهي لا تستخدم هذا الجهاز.

فيديو فضيحة كرمي منت اب كامل

وبعد ذلك، قام الصبي بنقل ملفات كرمي الشخصية ونشرها على مواقع السوشال ميديا. وعلمت الفنانة بتسريب الفيديوهات، وعندما طالبت بحذف الفيديو طالبت الجهات المسربة بمبالغ مالية كبيرة لابتزازها وتشويه سمعتها. لكنها لم تستجب لمطالبهم، وتم تقديم شكوى ضد الفاعلين لمعاقبتهم على أفعالهم.

Garmi Mint Abbe هي فنانة موريتانية مشهورة داخل وخارج البلاد. من مواليد 1991. تقدر ثروتها المالية بما يتراوح بين 380 مليون و450 مليون (أوقية قديمة). تمتلك سيارة V8، وتمتلك فيلا في إيلو ك. وتمتلك سوقًا شهيرًا في منطقة الزينة التي سمتها باسمها.

ولم يسلم أي فنان من الفضيحة التي كان آخرها الفنانة الموريتانية كرمي منت أب، التي أشعلت جدلًا كبيرًا حول بعض مقاطعها المسربة، مما أحدث موجة كبيرة من التساؤلات، إذ لم تبدو واضحة نفسها، وهو ما فتح باب الشكوك حول صحة تلك المقاطع المسربة.

صرح بعض المقربين من الفنانة كرمي، أن ثروة الفنانة لا تقدر بثمن، إذ تمتلك ثروة مالية تزيد عن 380 مليون نيرة، على عكس الثروات الأخرى. تمتلك فيلا حديثة وسيارة V8 وعلامة تجارية Sue Fashion تحمل اسمها. أما ثروتها من الذهب فقد وصلت إلى نحو 120 مليون أوقية. بالإضافة إلى الألماس والمجوهرات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.