شاهد فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر
شاهد فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر

شاهد فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر

Rayan
دوريات
Rayan5 سبتمبر 2023

وقعت حادثة مؤسفة بإحدى الصيدليات بمنطقة مدينة نصر، تسبب فيها صيدلي، وعرفت القضية إعلاميًا باسم عنتيل صيدلية مدينة نصر، بعد أن قام المتهم بتصوير نساء متزوجات بطريقة غير أخلاقية والاعتداء على فتيات صغيرات.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عنتيل مدينة نصر، بعد أن تقدمت المحامية دعاء عباس ببلاغ للنيابة العامة، مرفقًا به فلاشة تتضمن الأفعال الفاضحة التي ارتكبتها المتهمة.

وفي التفاصيل، صيدلي اتخذ من مكان عمله وكراً لممارسة الآداب العامة وتعمد تصوير نفسه وتزوج نساء أثناء ممارسة الرذيلة دون أن يعلمن أنه يقوم بالتصوير. كما أنه استغل الأطفال الصغار وأهانهم وتحرش بالآخرين.

فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر

توجهت المحامية دعاء عباس إلى النيابة العامة لبلاغ الصيدلي بفيديو قيام المتهم بالاعتداء على فتيات والتحرش بشباب داخل الصيدلية التي يعمل بها بمنطقة مدينة نصر. كما أنه ارتكب الفاحشة مع النساء المتزوجات عن طيب خاطر وغيرهن دون رغبتهن.

وتم توثيق جرائم الصيدلي العنتيل على كاميرا الصيدلية، بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، والذي سجلت عليه جميع الجرائم التي ارتكبها ضد النساء والفتيات.

تمكنت مديرية أمن القاهرة من القبض على الصيدلانية دكتور عنتيل مدينة نصر، بعد أن أصدرت المحامية دعاء عباس المحضر رقم 13256 جنح ثالثة مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في القبض على المتهم.

وفي الشكوى المقدمة ضد الصيدلي، أكد المحامي أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات الفاضحة التي تعمد تصويرها مع سيدات دون علمهن، وانتهاك شرف الفتيات الصغيرات بحجة إخضاعهن للكشف الطبي، وكل ذلك جرائم الصيدلي موثقة بالفيديو.

وفي هذه الحالة يعاقب القانون المصري بالحبس من 6 أشهر إلى 4 سنوات، وغرامة من 3000 جنيه إلى 100 ألف جنيه. وذلك بناءً على ثبوت الجريمة عندما تقدم الضحية شكوى إلى النيابة العامة خلال عام من تاريخ واقعة التحرش الجنسي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.