جميع حلقات انمي baki hanma 2023 مترجم كامل ايجي بست
جميع حلقات انمي baki hanma 2023 مترجم كامل ايجي بست

جميع حلقات انمي baki hanma 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan3 سبتمبر 2023

جميع حلقات انمي baki hanma 2023 مترجم كامل ايجي بست. باكي هانما (تروي بيكر) هو أحد أقوى المقاتلين في عالم الأنمي. هناك مباشرةً مع Z Fighters of Dragon Ball Z وNaruto، إنه ليس شخصًا تريد العبث معه. قد لا يكون لديه انفجارات الكي أو مهارات الجوتسو لتدمير أعدائه، لكنه لا يزال شخصًا يجب مراقبته. ولهذا السبب نجح المسلسل في جذب الكثير من المشاهدين المتحمسين. وهي لعبة رائعة وأنيقة ومليئة بمشاهد قتال ممتازة ومواجهات مذهلة. الآن بعد أن عادت للجولة الثانية من حلقات الموسم الثاني، بدأت في التباطؤ قليلاً.

انمي baki hanma 2023 مترجم كامل

قدمت الدفعة الأخيرة من الحلقات أقوى رجل في العالم، بيكل، وعواقب أولئك الذين تجرأوا على تحديه. ولكن مع عودة الحياة إلى ما يبدو طبيعيًا تقريبًا بالنسبة لباكي والأشخاص من حوله، فإنه يحول تركيزه الآن إلى السجال مع والده. في حين أن هناك الكثير من بناء العلاقات المثيرة التي يتعين القيام بها هنا بينما ينتظر والد باكي القتال، فإن عودة باكي هانما ليست سريعة الخطى أو محمومة كما كنا نأمل جميعًا. هل يستحق البقاء في خاتمة الموسم الثاني المثيرة؟

اللقطة الافتتاحية: شوهد بوكي وهو يخرج من جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي بينما يأتي الطبيب ليخبره أن الفحص البدني الكامل ضروري بعد قتال أقوى كائن في العالم. يبدو أنه كان يائسًا لإجراء مجموعة كاملة من الاختبارات لبعض الوقت، وهو يقاتل بهذه الطريقة.

جوهر: يتمحور النصف الأول من Baki Hanma حول بيكل الذي تم فك تجميده حديثًا وهو متعطش للمعركة وهو يمزق بعضًا من أقوى المقاتلين في العالم. الآن، مع عودة الأمور إلى خط الأساس، يستعد باكي لمحاربة الرجل الذي يكرهه أكثر من أي شيء آخر في العالم: والده، يوجيرو هانما (كيرك ثورنتون).

يصادف أن يوجيرو هو أقوى رجل في العالم، وقد أمضى باكي معظم وقته في الرغبة في القضاء على الرجل، كما قتل والدة باكي. بعد سحق اللحم البقري، يريد بوكي فقط إقامة علاقة مع والده. يوجيرو، من ناحية أخرى، لا يفعل ذلك. ليس لديه رغبة في أداء دوره في الحياة كأب باكي، وبالتالي يصل الاثنان إلى طريق مسدود. المشكلة هناك هي أن بوكي يريد بشدة أن يجعل والدته الراحلة فخورة به وأن والده يحترمه مرة واحدة وإلى الأبد.

يتذكر بوكي العلاقة المضطربة بين والديه بينما يقوم بإعداد جسده لما سيكون بلا شك معركة رهيبة، بينما ينظر طوال الوقت إلى طفولته وكيف وصل إلى ما هو عليه اليوم. طوال الوقت، تجد القوى العالمية نفسها مهتمة بمخاطر ما سيكون بلا شك معركة القرن بين يوجيرو وباكي حيث سيتقاتل الأب والابن في النهاية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.