تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي
تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي

تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي

Rayan
2023-08-28T00:07:46+03:00
دوريات
Rayan27 أغسطس 2023

تصدر كتاب غيمة ممطرة pdf للراحلة الكاتبة العمانية سارة هلال الساعدي خلال الساعات القليلة الماضية منصات السوشال ميديا بعد الإعلان عن وفاتها، والذي تحدثت فيه عن رحلة علاجها لمرض السرطان بدءًا من أعراض المرض حتى اكتشافه وكيفية العلاج.

وذكرت الراحلة، أنها بدأت رحلة العلاج خارج سلطنة عمان. وأثناء علاجها في المنفى كان تبحث باستمرار عن المصابين وتأخذ منهم الأمل في استكمال رحلة الشفاء. ومن هناك، بدأت بكتابة قصتها لتوفير الأمل وقوة الإرادة للمرضى، بحسب تقارير وسائل الإعلام المحلية.

وأضافت سارة أن كتابها يأتي بمثابة رسالة أمل وتفاؤل لأي مريض يحتاج إلى مصدر حب للحياة والإيجابية. وأكدت أن هذا المرض يأتي على شكل سحابة ممطرة تسقي قلبه بالكثير من النعم والعطايا.

تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي اضغط هنا

وعرفت الراحلة بكتابها الشهير والذي وصفت فيه معركتها مع السرطان وعلاجه، وفضلت التعبير عن آلامها بالكتابة. ونعى ناشطون عمانيون رحيل الكاتبة الملهمة والمبدعة والتي تركت وراءها إرثًا ثقافيًا سيظل خالدا في ذاكرة المثقفين في عمان ودول الخليج الأخرى.

اختارت الكاتبة العمانية سارة أن تعبر عن ألمها بالكتابة واشتهرت بكتابها الشهير الذي استعرضت فيه معاناتها مع مرض السرطان والعلاج منه. بدأت رحلة العلاج خارج السلطنة، وخلال فترة العلاج في الغربةكانت تبحث دائمًا عن المصابين. حيث كانت تستمد منهم الأمل في استكمال رحلة العلاج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.