صور فضيحة اسما شريف منير بالمايوه تشعل تويتر
صور فضيحة اسما شريف منير بالمايوه تشعل تويتر

صور فضيحة اسما شريف منير بالمايوه تشعل تويتر

Rayan
2023-08-27T22:47:45+03:00
دوريات
Rayan27 أغسطس 2023

تداول رواد منصات السوشال ميديا صور فضيحة اسما شريف منير بالمايوه تويتر عبر منصة انستجرام خلال الساعات الماضية. وذلك بعدما فوجئ حضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بحضور ابنة الفنان المصري شريف منير، بإطلالة صادمة، بعد ظهورها بشعر محلوق.

وظهرت ابنة شريف منير، قبل يوم واحد من فعاليات المهرجان، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تحلق شعرها بالكامل. وكانت في أحد مراكز العناية بالشعر، لكنها ظهرت وهي تحمل ماكينة حلاقة وتقص كل شعرها، وسط تشجيع من حولها.

صور فضيحة اسما شريف منير بالمايوه

وعلقت على الفيديو لتؤكد أن شعرها بدأ يتساقط منذ فترة، وأنه تعرض للحرق خلال الفترة الأخيرة، لذا اتخذت قرارا حلمت باتخاذه منذ فترة طويلة. خاصة أنها تريد البدء من جديد والتحرر، معتبرة أن القرار الذي اتخذته صعب للغاية، لكنه يشعرها بالقوة والتفاؤل، ووصفت تلك الخطوة بالجريئة والمرعبة.

وأشارت أسماء إلى أنها تعلم أنه سيكون هناك هجوم كبير ستتعرض له من قبل البعض. ولكن ما يهمها هو شعورها بالراحة، خاصة أن شعرها سيعود إلى طبيعته بعد فترة، لكنها لن تتمكن من تجربة هذا الشعور مرة أخرى.

ووعدت أسماء متابعيها برؤية النتيجة النهائية لما ستفعله غدًا، وبالفعل ظهرت في اليوم التالي في مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيمت دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة مساء الخميس، وشهدت الحضور للعديد من نجوم الدراما المصرية.

ويرى النقاد ظهور أسماء (حليقة الرأس) وتصريحها بأن السبب وراء ذلك هو تعرضها لمرض “يحتاج إلى عرضه على طبيب وتوجيهه للعلاج ثم ظهورها أمام الجمهور”. ومن ثم تبرر اختفائها بأنها تخضع للعلاج وليس العكس. وقامت بعملية القص قبل ساعات قليلة من ظهورها في الحفل، وهذا الأمر يدل على أن هدفه هو تصدر التريند والرغبة في لفت الانتباه، وإن نفت ذلك، لكن الأمر ببساطة يدل على ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.