مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة كاملة لاروزا
مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة كاملة لاروزا

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة كاملة لاروزا

Rayan
دوريات
Rayan26 أغسطس 2023

نشرت منصات فنية مسلسل سفاح الجيزة لاروزا الحلقة 3 الثالثة كاملة عبر وسائل السوشال ميديا، وسرعان ما تصدر المسلسل ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد عرض أول حلقتين منه هذا الأسبوع. وحظي أداء أحمد فهمي بإشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، خاصة أنه يظهر فيه بشخصية جديدة ومختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل، سواء في السينما أو التليفزيون.

تدور أحداث المسلسل، في إطار مثير وغامض، حول شخصية القذافي فرج عبد العاطي، المعروف إعلاميًا باسم “سفاح الجيزة”، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، وقصة المسلسل وهو مستوحى من قصة واقعية، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط. بدأت Watch Vip بعرض المسلسل على منصتها يوم 25 أغسطس، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة يوم الخميس المقبل 31 أغسطس.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة كاملة لاروزا

من هو سفاح الجيزة؟ اسمه القذافي فرج عبد العاطي عبد الغني، من مواليد محافظة الجيزة. وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بعد 5 سنوات من جرائم القتل والاحتيال، وكانت حصيلة تلك الجرائم 4 ضحايا.

وهم: صديقه المقرب المهندس رضا، وزوجته فاطمة، ونادين، وزوجة شقيقه، وزوجة أخرى، وكانت تلك الجرائم في محافظتي الجيزة والإسكندرية. واستخدم القذافي ذكاءه الشديد في التمويه والتنكر، ولم يكتف بجرائم إنهاء الحياة فقط، بل كان ينتحل شخصية ضحاياه وغيرهم من الأشخاص.

بالنسبة لبعض الناس، الشهرة تعني النجاح، وفي كثير من الأحيان ما يؤدي إلى الشهرة هو عمل منجز، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا، حيث أصبح البعض مشهورا بسبب جرائمهم. بما في ذلك جيفري دامر، وتيد بندي، وغيرهم الكثير، حتى كممثلين. والذين جسدوا أدوار هؤلاء البلطجية في المسلسلات والأفلام نالوا بفضلهم شهرة واسعة. .

كثيرا ما نعتقد أن هذه “مشكلة أجنبية” وأن السفاحين موجودون هناك فقط، لكن بعض الدراسات تثبت أن هناك سفاحين أكثر نسبيًا في العالم العربي، ولم يتم الكشف عن معظمهم، أو لم يطلق عليهم هذا الاسم. رغم استيفائها كافة معايير “السفاح”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.