فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل ليزر يشعل تويتر
فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل ليزر يشعل تويتر

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل ليزر يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan24 أغسطس 2023

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل ليزر يشعل تويتر. في ساحة مواقع السوشال ميديا الحديثة، لا تبقى الأخبار السلبية طي الكتمان لفترات طويلة، وهذه المرة طفت الفضيحة على السطح عندما شاركت هبة عبد الرحمن المعروفة بليزر مقطع فيديو مثير تم تسريبه عن طريق الخطأ. وأشعل هذا المقطع الجدل والانتقادات الشديدة في عالم السوشال ميديا.

وكانت هبة عبد الرحمن منشغلة بمشروعاتها وأنشطتها على منصات الإنترنت حتى وقعت الحادثة غير المتوقعة أثناء استخدامها تطبيق TikTok. وتم تسريب مقطع فيديو لها بالخطأ، وسرعان ما انتشر بين المستخدمين. وما أشعل الجدل هو المحتوى الذي ظهرت فيه هبة عبد الرحمن عارية الصدر في أحد المراكز النسائية، وتم تصوير جسدها. وانتقد المتابعون هذا المشهد غير اللائق بشدة.

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل ليزر

وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، قررت هبة عبد الرحمن الخروج عن صمتها، حيث أوضحت تفاصيل الفيديو وكيفية تسريبه خلال بث مباشر على تطبيق Douyin. وأوضحت أنها فوجئت بنشر الفيديو وحذفته على الفور عندما أدركت الأمر. ومع ذلك استمر الجمهور في المطالبة بالتوضيح. وبحث الكثيرون بشكل واسع عن معلومات تتعلق بالفيديو الكامل لفضيحة هبة على مختلف المواقع، حيث أشعلت ضجة كبيرة على سناب شات بعد الجدل الذي اندلع حولها.

وتم الكشف عن تفاصيل الفيديو المسيء لها وتوضيح سبب غيابها عن الفريق الشهر الماضي. وأعربت خلال عرض مباشر على تطبيق TikTok، عن استغرابها من الأمر وحذفت الفيديو فور إدراكها للأمر، إلا أن البعض قام الناس بحفظ الفيديو على هواتفهم. وأصبح فيديو هبة موضوع حملة إعلانية كبيرة على منصة “تويتر”. وتمثل هذه القصة حالة من حالات التعدي على تعاليم الإسلام، حيث اعتبر العديد من الأفراد أن المشهد المعروض يظهر هبة بشكل شبه عار ويكشف أجزاء حساسة من جسدها.

فيديو هبه عبدالرحمن

أشعل هذا الفيديو الفاضح لهبة عبد الرحمن ليزر، على تويتر، ردود فعل إعلامية كبيرة، حيث طالب العديد من الأفراد وسائل الإعلام ومؤسسة الإعلام المرئي باتخاذ الإجراءات التأديبية ضدها ووقف كافة جهودها الإعلامية. وفي إعلان لاحق، أكدت هبة عبد الرحمن، أنها كلفت ستة محامين من الشرطة الجنائية برصد أي محتوى مسيء قد يستهدفها ويمس شرفها، بعد أن أنفقت مليون ريال في هذا السياق.

وتم الكشف لاحقاً عن تعرض حسابها للاختراق، ونتيجة لهذا الاختراق تم تسريب صور خاصة لها. هذه الوقائع تناقش المقطع المثير للجدل لهبة عبد الرحمن، والتي تعتبر من أبرز الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، ولم يمض وقت طويل على نشر هذا المقطع حتى أصبح معروفا على نطاق واسع. انتشر على نطاق واسع وأثار جدلا كبيرا على مواقع الإنترنت المختلفة، حيث انتشر المقطع سريعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.