نتائج القبول الإلحاقي جامعة الإمام 1445
نتائج القبول الإلحاقي جامعة الإمام 1445

نتائج القبول الإلحاقي جامعة الإمام 1445

Rayan
دوريات
Rayan24 أغسطس 2023

يمكن الاطلاع على نتائج القبول الإلحاقي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من خلال الدخول إلى بوابة القبول الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بالرياض “من هنا“، أو الدخول إلى بوابة القبول الموحدة للطالبات “من هنا“.

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هي جامعة سعودية تقع في الرياض، المملكة العربية السعودية. تأسست الجامعة في عام 1953م وهي واحدة من أقدم وأكبر الجامعات في المملكة. تحمل اسم الإمام محمد بن سعود بن عبد الوهاب، الذي كان من الشخصيات المهمة في تأسيس الدولة السعودية الحديثة ونشر الدعوة الإسلامية.

نتائج القبول الإلحاقي جامعة الإمام 1445

تشمل تخصصات الجامعة مجموعة متنوعة من العلوم والمجالات، وتضم عددًا من الكليات والمعاهد، مثل كلية الشريعة والقانون وكلية العلوم الإنسانية والكلية الإسلامية وغيرها. تسعى الجامعة إلى تقديم تعليم عالي الجودة في إطار القيم الإسلامية والثقافة العربية.

إلى جانب الدراسات الأكاديمية، تلعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية دورًا هامًا في نشر العلم الإسلامي وتعزيز الأبحاث والدراسات في مجالات مختلفة تتعلق بالدين والثقافة. تعتبر الجامعة مرجعية للبحوث الإسلامية والفتاوى.

يرتاد الجامعة طلاب من مختلف الجنسيات لمتابعة دراستهم الجامعية، وتوفر بيئة تعليمية تجمع بين التقاليد الإسلامية والتعليم الحديث. يتميز الحرم الجامعي بوجود مرافق حديثة ومتطورة تسهم في توفير تجربة تعليمية مميزة للطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تتيح بوابة القبول للطلاب لمعرفة التخصصات التي تم توفيرها وشروط القبول فيها. كما تسهل عليهم ترتيب أولويات رغباتهم حسب التخصصات المتاحة ومعايير القبول. تتيح البوابة الاطلاع على نتائج القبول والمساهمة في إبراز الشفافية والوضوح في إجراءات القبول وضمان تكافؤ . فرص عادلة للجميع، وفق معايير القبول الجامعي لكل تخصص.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.