مقطع فضيحة منوشة السعودية الإباحي سناب يشعل تويتر
مقطع فضيحة منوشة السعودية الإباحي سناب يشعل تويتر

مقطع فضيحة منوشة السعودية الإباحي سناب يشعل تويتر

Rayan
2023-08-22T18:45:32+03:00
دوريات
Rayan22 أغسطس 2023

أشعل مقطع فضيحة منوشة السعودية الإباحي سناب تويتر جدلًا واسعًا على مواقع السوشال ميديا وتريند إكس، حيث استدعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية الناشطة المعروفة باسم منوشة للتحقيق بعد نشر فيديو غير أخلاقي يتضمن ألفاظًا بذيئة تخدش الحياء والأخلاق.

وتعود أحداث الفيديو إلى لحظة غضب تملكتها فيها منوشة بسبب مشاجرة مع صديقتها في أحد الملاهي الليلية، حيث صورت نفسها وأصدقائها يرقصون. إلا أن إحدى صديقاتها منعتها من تصوير الفيديو بسبب بملابسهم الكاشفة، ما دفع منوشة لتصوير فيديو جديد وجهت فيه أبشع الشتائم لصديقتها.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصة سناب شات، حيث يتابعه أكثر من 300 ألف متابع، لكنه وصل أيضًا إلى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، التي أجرت تحقيقات مع منوشة واستدعتها للتحقيق في هذا الفيديو.

فضيحة منوشة السعودية الإباحي سناب

وبعد فترة وجيزة، نشرت منوشة فيديو جديد تعتذر فيه للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ومتابعيها على منصات السوشال ميديا، مبررة الفيديو الذي نشرته بلحظة غضب تملكها. ويأتي رد الهيئة على هذه الحادثة من خلال التصدي للتحرش الجنسي والاعتداء على الكرامة الإنسانية، حيث تعمدت منوشا تصوير الفيديو ونشره بمحض إرادتها.

وتأتي هذه الحادثة في ظل تزايد اهتمام الجمهور والمستخدمين بالفيديوهات ذات الطبيعة الجنسية، الأمر الذي يستدعي تشديد الرقابة الإعلامية وتطبيق العقوبات المناسبة على المخالفين. من جانبها تسعى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع إلى توعية المجتمع بضرورة احترام القيم والآداب العامة. وضرورة تقديم شكوى في حال مشاهدة أو اكتشاف أي مخالفات في المحتوى المرئي على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الحادثة للتذكير بأهمية الحذر والانتباه عند استخدام وسائل الإنترنت، وضرورة توفير الحماية اللازمة للمستخدمين ضد التحرش الجنسي والتحرش الإلكتروني. واستدعت السلطات السعودية الشهيرة منوشة بعد أن صورت مقاطع فاحشة ومسيئة. وأثارت هذه المقاطع ضجة كبيرة بسبب الألفاظ النابية والأسلوب غير الأخلاقي الذي استخدمته. وتعرضت هذه المقاطع لانتقادات شديدة من قبل المستخدمين، وطالبوا بمحاسبتها ومعاقبتها.

وتم تحويل منقوشة، صاحبة الفيديو الفاضح، إلى النيابة العامة، وتم استدعاؤها للتحقيق. وعبرت منوشة في فيديو جديد نشرته عن ندمها واعتذرت للجميع عما فعلته في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع. وقالت إنها كانت في حالة هياج وفقدت السيطرة على كلامها، واستولى عليها الغضب.

ورغم أن بعض المتابعين نصحوها بعدم استخدام الألفاظ النابية، إلا أنها استمرت على هذا السلوك معبرة عن عدم اهتمامها بآراء الآخرين. وبعد انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ألقت الجهات المختصة القبض على منوشة وبدأت التحقيقات معها في الوقت الحاضر. هذه الحادثة تثير اهتمام الكثير من الناس، وأصبحت موضع نقاش واسع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.