مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل توك توك سينما
مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل توك توك سينما

مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل توك توك سينما

Rayan
دوريات
Rayan22 أغسطس 2023

مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل توك توك سينما. خطأي هو فيلم إسباني من تأليف وإخراج دومينغو غونزاليس وهو مقتبس من رواية لمرسيدس رون. الفيلم من بطولة نيكول والاس وغابرييل جيفارا. وهو فيلم يتجاوز النقد السينمائي ويتجاوز الواقعية الجديدة والغموض الجديد وكل التحذلق الذي يمكنك التفكير فيه.

“المؤذ” الخالص في خدمة هرمون التستوستيرون والإستروجين والشباب الأكثر إثارة الذين يتوقون لقضاء وقت ممتع للغاية. فقط من الطريقة التي تبدأ بها، فأنت تعرف بالفعل أن هذا هو كل ما يدور حوله: الكثير من الموسيقى التي تتطلب حبوبًا لتتمكن من الاستمتاع بها، وسباقات السيارات، والفرق الموسيقية، وقليل من الصراع الطبقي، كل ذلك ممزوج بصلصة سيئة للغاية، الخروج بهذا الفيلم المصمم فقط وحصريا للشباب.

فيلم my fault 2023 مترجم

الجودة رديئة في الحوارات والمواقف… لكن المونتاج جيد. شخصيات لا تذهب إلى أي مكان، قصة كان من الممكن إنقاذها… لكن هذا الفيلم يعرف كيف يستفيد من سحره. اسمحوا لي أن أعطيكم مثالاً: بعد قضاء ليلة مجنونة في الخارج، يذهب البطلان (الأخوة غير الشقيقين) إلى الشاطئ، وبالطبع يتغير أثناء مزاحه مع أصدقائه حول عضلات بطنه المنحوتة، وهكذا وبكل الطبيعة في العالم، يُظهر “مؤخرته” لأخته غير الشقيقة، التي لا تستطيع إلا أن تنظر إليها.

الآن، ستخبرني أن هذا تكريم لفيليني… حسنًا، لا أعرف، ربما يكون كذلك. أو… إنه فيلم يسعى دائمًا إلى أن يكون سهلاً وأن يرضي، مع الكثير من الحفلات والهرمونات العميقة، الجمهور الذي جاء ليرى بالضبط ما ستراه هنا. وليس سيئًا أيضًا أن نعطي الجمهور ما يريده. وهو فيلم مصمم حصريًا لجمهور الشباب، والذي، دون الكثير من الاهتمام السينمائي، يهدد بتغيير حياة شبابنا إلى الأبد ويصبح شيئًا مثل Teen Beat في أوقات أخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.