مشاهدة الفيلم الهندي adipurush 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة الفيلم الهندي adipurush 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة الفيلم الهندي adipurush 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan21 أغسطس 2023

مشاهدة الفيلم الهندي adipurush 2023 مترجم كامل ايجي بست وهو فيلم حركة أسطوري هندي يستند إلى ملحمة رامايانا الهندوسية.  منذ آلاف السنين، حصل لانكش، ملك راكشا، على نعمة من براهما، إله الخلق، والتي لا يمكن أن يقتل بها الآلهة أو الشياطين، أثناء النهار أو الليل، مما يجعله لا يقهر. في مكان آخر، بعد سنوات عديدة في مملكة أيودهيا، نفي الملك داشراتا ملك كوسالا ابنه راجافا لمدة 14 عامًا للوفاء بوعده لزوجته كايكي، زوجة أبي راغافا، بأن ابنهما بهارات سيصعد العرش.

يقبل Raghava المنفى ويغادر إلى البرية في غابات Panchavati، بالقرب من النهرجودافاري مع زوجته جاناكي وشقيقه شيش. تحاول أخت لانكش، راكشاسي شورباناخا، إغواء راغافا للزواج منها وتحاول قتل جاناكي، ولكن بعد محاولة فاشلة، انتهى بها الأمر مع أنف مشوه. عند سماعه بإذلال أخته، أرسل أحد أتباعه، متنكراً في زي غزال ذهبي، لإلهاء كل من راجافا وشيش. تشرع لانكش في اختطاف جاناكي، بعد سماعها عن جمالها من شورباناخا.

الفيلم الهندي adipurush 2023 مترجم

شرع راجافا وشيش في تحرير جاناكي وإنقاذه بمساعدة ملك فانارا، وسوجريفا، ومساعديه، وجامبافان، وأنجاد، وباجرانججنبا إلى جنب مع فاناراسينا. يطلب راغافا من باجرانج الذهاب إلى لانكا وغرس الثقة في جاناكي عند وصوله في نهاية المطاف إلى لانكا. يطير إلى لانكا ويخبر جاناكي عن إنقاذها الوشيك. ومع ذلك، تم القبض عليه من قبل ابن لانكش، إندراجيت. اشتعلت النيران في ذيله، لكن باجرانغ شرع في الطيران وتدمير جزء من لانكا، قبل العودة إلى راجافا وفاناراسينا.

بمساعدة Varuna، إله السماء والمحيطات والبحار، أنشأ Raghava و vanarasena جسرًا عبر البحر إلى لانكا. نجح راجافا وجيشه في عبور المحيط للوصول إلى شواطئ لانكا. في هذه الأثناء، أُجبر شقيق لانكش، فيبهشانا، على مغادرة لانكا لأنه عارض قرار لانكيش باختطاف جاناكي. ينضم Vibhishana إلى صفوف جيش Raghava ويصبح حليفه المقسم. يعطى لانكيش إنذارًا أخيرًا لإعادة جاناكي إلى راغافا، لكنه يرفض ذلك، مما يمهد الطريق أمام مناوشة.

خلال المناوشة، أصيب شيش بجروح قاتلة من قبل إندراجيت. ومع ذلك، بمساعدة جبل سانجيفاني الذي أعاده Bajrang، أصبحوا قادرين على إحيائه وعلاجه. يشرعون في الحرب إلى قصر لانكش، مهاجمين في ثلاثة اتجاهات منفصلة في نفس الوقت. الهجوم الأول بقيادة سوجريفا وجامبافان، جنبًا إلى جنب مع فاناراسينا عند مدخل قصر لانكيش. بسبب المدفعية والأسلحة المتطورة المتوفرة تحت تصرف لانكش، قُتل العديد من طائرات الفانارا.

ومع ذلك، فإن المد يتحول مع قيام Raghava بتوفير الدعم الجوي، بمساعدة Bajrang. الهجوم الثاني بقيادة شيش وفيبهشانا وأنجاد لقتل إندراجيت. شيش يشرع في مهاجمة إندراجيت؛ على الرغم من طعنه، فقد قتله بنجاح. نجح الهجومان في التغلب على جيش لانكيش. بدأ الهجوم الثالث، حيث بدأ Kumbhakarnaاستيقظ من نومه العميق. Raghava وShesh قتله بنجاح عندما تغلب على Bajrang. مع عدم وجود خيار آخر، قرر Lankesh الدخول إلى ساحة المعركة.

تدور المعركة النهائية حيث يتمكن راجافا من إخضاع Lankesh وقتله، بعد أن أدرك أنه لا يمكن قتل Lankesh إلا بين النهار والليل؛ تم إطلاق سراح جاناكي. أكمل راجافا وشيش وجاناكي منفاهم الذي دام 14 عامًا وعادوا إلى كوسالا، حيث تُوج راغافا ملكًا لأيوديا، وجاناكي ملكة له.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.