مشاهدة فيلم puppy love movie 2023 full movie مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم puppy love movie 2023 full movie مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم puppy love movie 2023 full movie مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan21 أغسطس 2023

مشاهدة فيلم puppy love movie 2023 full movie مترجم كامل ايجي بست. وهو قصة حب من جيل الألفية لنيك فابيانو وريتشارد آلان ريد. في رغبته في إنشاء شخصيات من الجيل Y يمكن الوصل بينها، يتعامل أبطال الفيلم مع القلق الوظيفي (ناهيك عن القلق العام فقط)، والالتقاء الرقمي، والتوفيق بين سعادتهم الشخصية وتوقعات الآخرين منهم.

أعتقد أنه سيكون من الصعب التواصل مع أي بطلة ترفض نطق اسم صديقها بشكل صحيح وتفرض حرفيًا دجاج الفلفل الأشباح في موعدها المطمئن. هذه مجرد بضع حالات للتسكع نراها من نيكول (لوسي هيل)، التي من المفترض أن نجذبها في سعيها لأن تصبح شخصًا أفضل وتجد الحب.

فيلم puppy love movie 2023 full movie مترجم

في Puppy Love، لا هي ولا Max (Grant Gustin) تبحثان حقًا عن الحب. لكن للأفضل أو للأسوأ، فهي تبحث عنها. كلاهما لديه عقبات شخصية في حياتهم يحاولان التغلب عليها. يعاني ماكس من قلق شديد يمنعه من الخروج كثيرًا، بينما تحتاج نيكول إلى العمل على أن تصبح أقل أنانية وتسمح للناس في حياتها.

الحصول على كلب جديد يساعد كلاهما على اتخاذ الخطوة التالية في أهدافهما: المواعدة. عندما يحدث لهم انتقاد بعضهم البعض، فإن المشي في الحديقة مع كلابهم في البداية يبدو وكأنه التاريخ المثالي. هذا حتى تصطدم شخصياتهم بعواقب وخيمة.

ليس هناك لقاء لطيف مع العملاء المحتملين الرومانسيين لـ Puppy Love. أفضل أن أسميها كارثة لقاء: سلسلة من الأحداث التي تكون فيها نيكول رعشة عديمة الشعور، ويتم استغلال قلق ماكس بشكل غير حساس للضحك. في الرومانسية التي تتكشف، يمتلك جوستين وهيل كيمياء قوية تكذب شخصياتهما غير المقنعة، على الرغم من أن كتابة الفيلم وإخراجه لهما نوع من الجودة القسرية التي لا تسمح لهما بتطوير كيمياءهما على أكمل وجه.

مثل العديد من rom-coms التي ولدت في عصر البث، يفتقد Puppy Love صدق rom-coms الذي نعتز به – rom-coms لأمثال Nora Ephron، ويبدو أننا لم نشهده منذ العصور – هي قصة لطيفة تحتوي على رسالة لطيفة ولكنها خرقاء حول الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك من أجل نفسك والأشخاص الذين تهتم بهم.

لذا، هل يعد rom-com الجديد من Amazon Freevee قصة مفعمة بالأمل لشخصين جاهلين يجدان القوة في الحب؟ أم أنه مجرد مهرجانات تصادم الشخصيات؟ أنا أميل إلى تصديق هذا الأخير، ولكن هناك بعض المودة التي يجب أن أكونها لإعداد الرومانسية الألفية المثالية. ثم مرة أخرى، ربما تكون هذه المودة مجرد حب جرو.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.