ayah khalaf من هي ويكيبيديا
ayah khalaf من هي ويكيبيديا

ayah khalaf من هي ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan16 أغسطس 2023

تعتبر ayah khalaf ويكيبيديا من الناشطات الذين ساروا على طريق تقديم محتوى مهين وغير أخلاقي للوصول إلى أهدافهم وهي الشهرة والمال. وهذا المسار خطير ومتفاوت ومخالف لكل العادات والتقاليد العربية الأصيلة. يجب التحذير من متابعة هذا المحتوى الذي يدمر المجتمعات والأجيال.

تقدم آية خلف محتوى إباحي وغير أخلاقي، فهي من الناشطات الذين لا يحترمون العادات والتقاليد العربية ودائما تثير الجدل بسبب المقاطع الجنسية والإباحية التي تقدمها وتنشرها على حساباتها على تيك توك وإنستجرام.

وهذا جعلت العديد من النشطاء والمتابعين يطالبون بمقاطعة حسابها الشخصي بسبب الممارسات التي تعود أصولها من خلال عملها في البث المباشر إلى الجمهورية السورية، حيث تتواجد الآن على الأراضي الأمريكية.

ayah khalaf من هي

https://www.instagram.com/p/CosvHJer_Az/?img_index=1

تمتلك مجموعة من الحسابات على منصات السوشال ميديا، ويعتبر حسابها على منصة إنستجرام من أكثر الحسابات نشاطًا، حيث تنشر عليه مجموعة من الصور الخاصة بها والعديد من مقاطع الفيديو الفاسدة التي تثير الجدل دائمًا بين صفوف المتابعين والناشطين بسبب جرأة الصور والمقاطع، ولأنها تعتمد على هذه الإستراتيجية للوصول إلى النجومية هي طريقة العري وتقديم المحتوى الهابط.

تظهر هذه الفتاة المثيرة، آية خلف، بشكل مستمر على منصات الإنترنت المختلفة، وخاصة تطبيق تيك توك وإنستجرام، وتنشر بعض مقاطع الفيديو لها وهي تمارس الجنس والبذاءة مع بعض الرجال الأجانب مقابل بعض الدولارات.

كما أنها تخرج في بث مباشر لتتحدث مع متابعيها بطريقة مغرية لجذبهم للمتابعة والمشاهدة، فهي تتحدث عن نفسها وما يحدث لها أثناء العلاقة، واصفة نفسها بأنها جاهدة وتعمل، وهذا ليس كذلك. كما يعتقد البعض أنه عاهرة، مما جعلها تكتسب شهرة كبيرة مؤخرًا بسبب كثرة مقاطع الفيديو الخاصة بها،

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.