نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 pdf حسب الاسم
نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 pdf حسب الاسم

نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 pdf حسب الاسم

Rayan
بانوراما
Rayan16 أغسطس 2023

في هذه الساعات، قبل إعلان نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 pdf حسب الاسم، تسود حالة من الترقب والانتظار لأسر طلاب توجيهي الأردن، حيث حددت وزارة التربية والتعليم موعدًا لإعلان النتائج، وهو المقرر يوم الأربعاء.

نتائج الثانوية العامة في الأردن 2023 اضغط هنا

وطمأنت وزارة التربية والتعليم الأردنية الطلاب وأهاليهم بأن نتائج هذا العام تأتي بمستوى متقدم وترضي جميع الطلاب. وسيتم تطبيق إجراءات مشددة فور إعلان نتائج توجيهي في الأردن، مع التأكيد على ضرورة التضامن المجتمعي للقضاء على كافة المظاهر والتجاوزات السلبية التي تهدد أمن المجتمع وسلامة أفراده، وأهمها هي ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات.

وهناك تركيز على الإجراءات الميدانية والتشغيلية والاستخباراتية وفق خطط مدروسة لرصد هذه الظاهرة التي تعد جريمة بحق المجتمع، والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة لإنزال العقوبة الرادعة. مع أهمية الحفاظ على مستويات عالية من الثقة بين المواطنين والتي تتمتع بها وحدات مديريات الأمن العام وكافة تشكيلاتها. وذلك في ضوء العلاقة الأمنية والإنسانية المستمرة والتي تقوم على حسن المعاملة والاحترام بين رجال الأمن والمواطنين.

وضرورة تنفيذ المخططات المرورية الموضوعة لتنظيم السير وتأمين حركة المواطنين، ومنع المسيرات التي تعيق السير والممارسات التي تشكل خطراً على مستخدمي الطريق، وانتهاك الجناة واتخاذ أشد الإجراءات بحقهم في التعاون مع الجهات المعنية.

وأعلنت مديرية الأمن العام عن تخصيص الرقم (0797911911) على تطبيق واتس آب للإبلاغ عن حالات إطلاق النار واستقبال الصور والفيديوهات، في سرية تامة. ومتابعة جادة للمعلومات، وإعجاب الجميع بضرورة التعاون في الإبلاغ عنها على أساس الشراكة المجتمعية والمسؤولية الوطنية للقضاء على هذه الظاهرة والقضاء عليها.

من الإحصاءات المهمة المتعلقة بامتحان شهادة الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2023 في الأردن أن نسبة النجاح الإجمالية في امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية بلغت 43.8%. وطمأنت وزارة التربية والتعليم الأردنية الطلاب وأهاليهم بأن نتائج هذا العام تأتي بمستوى متقدم وترضي جميع الطلاب.

وأشارت الوزارة إلى أن عمليات التصحيح والرقابة على الملاحظات تتم بأعلى درجات الدقة، تفاديًا لأي احتمال للخطأ. وأشارت إلى أنها تمر بعدة مراحل من الامتحانات من قبل لجان مختلفة، مما يضمن فحص جميع الدرجات لجميع الطلاب بدقة متناهية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.