شاهد: فيديو بيدوفيل الجديدة مخيم أناسي يتصدر في المغرب
فيديو بيدوفيل الجديدة مخيم أناسي يتصدر في المغرب

شاهد: فيديو بيدوفيل الجديدة مخيم أناسي يتصدر في المغرب

Rayan
دوريات
Rayan14 أغسطس 2023

تداول رواد مواقع السوشال ميديا مقطع فيديو بيدوفيل الجديدة في مخيم أناسي، خلال الساعات الماضية. وهو مقطع فيديو فاضحًا من أحد المخيمات في المملكة المغربية، وسرعان ما أثار غضبًا واستنكارًا واسع النطاق.

وفي التفاصيل، رصد مقطع فيديو متداول ظهور رجل في الخمسينيات من عمره، يتحرش بالأطفال. وأوضحت مصادر أن الفيديو غير الأخلاقي الذي تم تداوله على مواقع السوشال ميديا لا علاقة له بالمخيمات الصيفية. مؤكدة أنه خارج رحلاتها الصيفية. وذلك نقًلا عن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم في الدار البيضاء.

فيديو بيدوفيل الجديدة مخيم أناسي

وقال مصدر مسؤول إن المخيم أو الرحلة يشرف عليه اتحاد رياضي يسمى “أناسي” استأجر شقة في مدينة الجديدة. خدعت الوالدين أنه مخيم صيفي، والواقع مختلف. واستشهدت بما نشرته الجمعية عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”. والتي أعلنت عن تنظيم رحلة إلى شاطئ الوليدية في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس الجاري.

واعتقل الرجل الذي ظهر في الفيديو الفاضح المتداول والذي تحرش بأطفال حتى عرضه على هيئة التحقيق. وأعرب العديد من مستخدمي التواصل عن غضبهم تجاه المسؤولين عن هذا التنظيم. وما حدث في المخيم.

وهذه الحادثة واحدة من أكثر القصص المحزنة التي حظيت باهتمام كبير على جميع منصات السوشال ميديا. وانتشر الفيديو بسرعة خاطفة على جميع المنصات، محققًا انتشارًا كبيرًا وجدلًا كبيرًا على منصات الإنترنت. ودعا النشطاء الجهات الحكومية المغربية إلى التحقيق في الحادث الذي يعد أمرًا مخالفًا لأعراف وتقاليد المملكة المغربية.

وفي السياق ذاته، فإن فيديو مخيم أناسي هو المكان الذي شهد الحادث المؤسف الذي أشعل سخطًا وغضبًا شديدين داخل المملكة المغربية الهاشمية. حيث تحركت قوات الأمن المغربية على الفور للقبض على صاحب الحادث. والتي نجحت في اعتقال ذلك الشخص.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.