جسم فاطمه الخالدي يتصدر تويتر
جسم فاطمه الخالدي يتصدر تويتر

جسم فاطمه الخالدي يتصدر تويتر

Rayan
2023-08-13T15:06:53+03:00
دوريات
Rayan13 أغسطس 2023

جسم فاطمه الخالدي يتصدر تويتر. انتشرت في الآونة الأخيرة، وسط حالة من الاستياء والاستغراب، بعد أن تداول ناشطون عبر منصات السوشال ميديا المختلفة مقاطع فيديو للناشطة العراقية الشهيرة تيك توك فاطمة، تظهرها في موقف فاضح ينتهك المعايير وأخلاقيات المجتمعات الإسلامية والعربية.

ويأتي ذلك وسط حالة استغراب كبيرة ودهشة، وربما الساعات الماضية كانت الخالدي، حديث الساعة في العراق وخارجه. والجميع يريد أن يعرف حقيقة الفيديو، وكذلك معرفة من هي فاطمة الخالدي؟ هذا ما سنتعرف عليه نحن وأنت من خلال موقعك المفضل “غزة تايم“.

جسم فاطمه الخالدي تويتر اضغط هنا

منذ مساء الجمعة 11 آب انتشر مقطع فيديو فاطمة الخالدي وسرعان ما انتشر على نطاق واسع وأثار غضب ملايين العراقيين والعرب. وفي التفاصيل: وثق مقطع فيديو انتشر على مواقع الإنترنت ظهور العراقية فاطمة وهي تجلس تغازل جمالها أمام كاميرا هاتفها وهي عارية تمامًا (بلا ملابس).

وتأكيدا على حقيقة انتشار الفيديو، ردت فاطمة على ما تم نشره واعترفت بصحة الفيديو المنتشر، وأشارت إلى أن صديقتها المقربة هي التي صورته رغم طلب فاطمة لها بحذف الفيديو. إلا أن صديقتها طمأنتها وأكدت لها أنه من المستحيل على أي شخص آخر مشاهدة الفيديو، وها هي الخالدي التي صدمتها اليوم بتسريب صديقتها للفيديو، وسط موجة غضب كبيرة على مواقع السوشال ميديا.

هي فتاة عراقية تبلغ من العمر 23 عامًا، وهي صانعة محتوى تعتمد على تقديم مقاطع فيديو ترفيهية تجلب الفرح إلى قلوب متابعيها. وهي مدوِنة عراقية وتيك توكر يعتقد البعض أنها لجأت إلى عمليات التجميل والعمليات التجميلية من أجل أن تصبح جميلة، حيث تقدم محتوى غير مفيد. ودائمًا تحاول خلق البلبلة والجدل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.